فريق "إنفينيتي" لدى "العربية للسيارات" يحصد ثلاثة جوائز مرموقة في "مسابقة إنفينيتي الإقليمية للمهارات 2019 لخدمة ما بعد البيع"

الأحد 16 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أحرزت "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، نجاحاً باهراً للسنة الثانية على التوالي في "مسابقة إنفينيتي الإقليمية للمهارات 2019 لخدمة ما بعد البيع"، والتي تهدف إلى تكريم التميز في مجال خدمة العملاء وخصوصاً خدمات ما بعد البيع.

وقد أعدت شركة "إنفينيتي الشرق الأوسط" هذه المسابقة في إطار سعيها لتكريم جهود سفراء الخطوط الأمامية لعلامة "إنفينيتي" المرموقة، حيث تقوم المسابقة بتقييم قدرات الفريق على تحقيق مستوى استثنائي في رضا العملاء وتوفير تجربة ملكية متكاملة. وتشمل المسابقة فرق خدمة "إنفينيتي" في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، آخذةً في عين الاعتبار مستويات الابتكار والالتزام والتفاني والشغف التي يُظهرها أعضاء تلك الفرق تجاه تعزيز معايير خدمة العملاء.

وحصد فريق "إنفينيتي" لدى "العربية للسيارات" 3 جوائز، بما في ذلك ميدالية البطل الذهبية للعام الثاني على التوالي للموظف روبن ديلا فيجا؛ وأخرى فضية للموظف أنيل ناير؛ في حين حصد مانيندر بال سينج جائزة "أفضل مستشار للخدمة" للعام الثاني على التوالي. وقد تم توزيع الجوائز خلال حفل رسمي عُقد في فندق "بارك حياة دبي".

وبهذه المناسبة، قال شاراد دوبي، مدير إدارة خدمة ما بعد البيع في "العربية للسيارات": "إن فوز ’العربية للسيارات‘ بثلاث جوائز مرموقة في ’مسابقة إنفينيتي الإقليمية للمهارات لخدمة ما بعد البيع‘ ما هو إلا دليل قاطع على جهودنا الحثيثة لضمان أعلى المعايير في خدمة العملاء – وذلك لا يقتصر على عملية البيع فحسب، بل يشمل رحلة العميل بأكملها. وقد جاء فوزنا بعد منافسة شديدة مع وكلاء العلامة الآخرين في مختلف أنحاء المنطقة. فلطالما أسعدنا قلوب عملاء ’إنفينيتي‘ الكرام بمعايير خدمة استثنائية بفضل تركيزنا الدائم على تدريب وتأهيل فريقنا لخدمات ما بعد البيع؛ الأمر الذي يساعدنا على كسب ولاء عملائنا الحاليين وجذب عملاء جدد يثقون بحصولهم على تجربة ملكية متكاملة معنا".

وتدعو "العربية للسيارات" عملاءها إلى زيارة أقرب صالة عرض "إنفينيتي" لمعرفة المزيد عن المزايا الاستثنائية لسيارات "إنفينيتي"، وتجربة خدمات فريقها المتميز واستراتيجيته التي تضع راحة العملاء في المقام الأول.

إقرأ أيضا