شراكة بين "اتصالات لإدارة المرافق" و Grupo Eulen لتقديم الخدمات الصناعية المتخصصة

الأحد 28 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "اتصالات لإدارة المرافق" اليوم، وهي وحدة أعمال تابعة لـ "اتصالات للخدمات القابضة"، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة (Grupo Eulen)، وهي إحدى كبريات الشركات العالمية في مجال خدمات إدارة المرافق، لتوفير حلول إدارة المرافق الشاملة لشركات الاتصالات وكافة القطاعات الأخرى بأحدث الوسائل التي تضمن تحقيق الكفاءة التشغيلية المقرونة مع تخفيض تكاليف التشغيل.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلٍ من عبد الله هاشم، الرئيس التنفيذي لـ "اتصالات للخدمات القابضة"، وإميليو غارسيا بيروليس الرئيس التنفيذي لقطاع الشرق الأوسط وشبه جزيرة إيبيريا في شركة Grupo Eulen.

وبموجب الاتفاقية، ستتمكن "اتصالات لإدارة المرافق" بالتعاون مع Grupo Eulen من تقديم أجود المنتجات والخدمات للعملاء بما يتماشى مع التغييرات المتنامية في احتياجات السوق، كما سيتمكن كلا الطرفين من الوصول الى قطاعات جديدة في سوق إدارة وخدمات المنشئات.

وقال علي حسن الهرمودي، مدير عام "اتصالات لإدارة المرافق"، في تعليقه على الاتفاقية: "لقد سعدنا بهذه الاتفاقية التي ستعزز من مستوى محفظة الخدمات التي نقدمها لعملائنا"، مشيراً أن "شركة Grupo Eulen ولكونها أحد الرواد العالميين في قطاع إدارة المنشئات فهي تمتلك مزيجاً مميزاً من الخبرات والإمكانيات التي ستعزز من مستوى خبراتنا مما سيؤدي بدوره الى تقديم خدمات متميزة لعملائنا من حيث تقوية الكفاءة التشغيلية، عبر استخدام أحدث التقنيات السحابية الذكية المتكاملة".

وأضاف الهرمودي: "إن استراتيجيتنا في "اتصالات لإدارة المرافق" هي العمل الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا باستخدام أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في قطاع إدارة المنشئات مقرونةً مع أفضل الحلول البرمجية التي سنقدمها عبر تعاوننا مع شركة Grupo Eulen ".

ومن ناحيته قال إميليو غارسيا بيروليس الرئيس التنفيذي لقطاع الشرق الأوسط وشبه جزيرة إيبيريا في شركة Grupo Eulen : "نحن سعداء بهذه الشراكة مع "اتصالات لإدارة المرافق" لأنها ستُمكن الشركتين من تطوير أفضل الوسائل التقنية لتلبية المتطلبات في مختلف القطاعات، كما ستُمكننا من تقديم أفضل العروض التي تُلبي احتياجات السوق".  

وقال بيروليس مضيفاً: "هنالك فرص كبيرة جداً في السوق الإماراتي لتقديم الخدمات عبر الاستعانة بشركات محلية متخصصة، وخصوصاً في قطاع إدارة المنشئات وتقديم الخدمات للمؤسسات التجارية الكبيرة. وقد تنامت هذه الفرص بصورة جلية في السنوات الأخيرة، ونتطلع عبر شراكتنا مع "اتصالات لإدارة المرافق" أن نقوم سويا بلعب الدور البارز في تعزيز وتطوير هذه الخدمات".  

إقرأ أيضا