"اتصالات" توقع اتفاقية استراتيجية مع "عزيزي للتطوير العقاري"

الأحد 23 ديسمبر 2018
محمد الزرعوني، نائب رئيس أول المبيعات غير المباشرة بمجموعة "اتصالات"، وفرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري"
دبي - مينا هيرالد:

وقعت "اتصالات" اتفاقية استراتيجية مع شركة "عزيزي للتطوير العقاري" لتوفير خدمة "eLife" للقاطنين في عقارات عزيزي.

وبموجب الاتفاقية، سيكون بإمكان عملاء "عزيزي" التقديم للحصول على خدمة "eLife" من "اتصالات" قبل الانتقال الى منازلهم الجديدة، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد، والاستمتاع بمستويات معززة من الراحة.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلٍ من محمد الزرعوني، نائب رئيس أول المبيعات غير المباشرة بمجموعة "اتصالات"، وفرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري".

وقال محمد الزرعوني: "تأتي هذه الشراكة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء. ونرحب اليوم بشراكتنا مع "عزيزي للتطوير العقاري" لتوفير تجربة مميزة تتيح للعملاء الحصول على خدمات اتصالات بسهولة ويسر عبر مختلف المناطق في الدولة، مضيفاً أن "عملاء "عزيزي للتطوير العقاري" سيكون لديهم الخيار في التقدّم للحصول على باقات "eLife" قبل الانتقال الى مساكنهم، تماشياً مع جهودنا المستمرة لاتخاذ مبادرات فاعلة تهدف إلى إسعاد العملاء على مختلف المستويات"

من جانبه، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "نسعى دوماً إلى إبرام شراكات مجزية تدعم مساعينا بضمان الجودة والتميز للعملاء. ونحن فخورون بالتعاون مع شركة وطنية رائدة مثل "اتصالات" والتي تقدم خدمات متميزة ترقى لأعلى المعايير الدولية. ومن خلال هذه الشراكة، بات بإمكان قاطني مشاريعنا التسجيل في خدمة الإنترنت "eLife" من "اتصالات" مسبقاً ليضمنوا وجود اتصال بالإنترنت قبل الانتقال إلى منازلهم الجديدة".

وتعد "عزيزي للتطوير العقاري" ذراع الاستثمار العقاري في "مجموعة عزيزي" والحائزة على عدة جوائز، وإحدى أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات. ومنذ تأسيسها قبل أكثر من 10 أعوام، قدمت الشركة مساهمات كبيرة في قطاع العقارات الإماراتي من خلال مشاريعها المتميزة ومجمعاتها الرئيسية التي تواكب تطلعات المستخدمين والمستثمرين. واستناداً إلى تاريخها العريق، وخبرتها الدولية المعروفة، والتزامها الراسخ بدعم المنطقة، لعبت الشركة دوراً محورياً في تطوير باقة من أرقى العقارات في مواقع رئيسية مثل ميدان، ونخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، وستوديو سيتي، وجبل علي. ولعل أبرز ما يميز "عزيزي للتطوير العقاري" عن بقية المطورين العقاريين في السوق هو تركيزها المستمر على إنجاز وتسليم المشاريع في موعدها المحدد، وبناء المشاريع في مواقع استثنائية وفق أحدث وأعلى المعايير لتلائم مختلف أنماط الحياة.

إقرأ أيضا