"اتصالات" تكرم شركائها المتميزين لعام 2018

الثلاثاء 26 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

كرّمت "اتصالات" اليوم شركائها الاستراتيجيين تقديراً لهم على إنجازاتهم المتميزة، والتي أسهموا من خلالها في تمكينها من تحقيق نتائج قوية في العام الماضي 2018، وفي الارتقاء بخدماتها والوصول بها إلى المعايير العالمية.

وقد تم خلال الحفل تكريم 78 شريكا يمثلون العديد من القطاعات مثل قطاع التجزئة الإلكترونية، والقنوات الرقمية، وقطاع الهايبرماركت، حيث تم تكريم الشركاء من الموزعين لفئة خدمات الفاتورة الشهرية، وفئة خدمات الدفع المسبق، وخدمات eLife، وإعادة تعبئة الرصيد. وضمت فئات التكريم جوائز من الفئة الماسية، والبلاتينية، والذهبية.

وبهذه المناسبة، قال عمر راشد، نائب رئيس أول مبيعات المستهلكين؛ في "اتصالات": " استطاعت ’اتصالات‘ خلال العام الماضي 2018 تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات، وقد كان لشركائها العاملين لاسيما في قطاع مبيعات المستهلكين دور هام في تحقيق هذه النجاحات، وعلى ضوء ذلك فقد قامت ’اتصالات‘ بتنظيم هذا الحفل الذي تسعى من خلاله إلى تكريم هؤلاء الشركاء، وبما يجسد حرصها الثابت والمستمر على الحفاظ على هذه الشراكات وتعزيزها".

من جانبه، قال محمد الزرعوني، نائب رئيس أول المبيعات غير المباشرة بمجموعة "اتصالات": "ننظر في ’اتصالات‘ إلى هذا الحفل على أنه منصة هامة ليس فقط لتكريم شركائنا بل ولتقديم الدعم لهم وتحفيزهم، ونتطلع في ’اتصالات‘ إلى مواصلة العمل المثمر والبناء مع شركائنا، وبما يمكننا من تعظيم فرص البيع، والتعاون في مواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص فعالة تمكننا من جعل العام 2019 عاما أخر مليئاً بالنجاحات والإنجازات".

فيما عبر شركاء "اتصالات" عن شكرهم وتقديرهم لــ"اتصالات" على هذا التكريم، وعلى دعمها الدائم لهم، وبالشكل الذي أسهم بدور محوري في تمكينهم من تطوير أعمالهم والارتقاء بها، مؤكدين اعتزازهم بهذه الشراكة التي تربطهم مع أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأسيا وشمال إفريقيا وحرصهم على استدامتها.

تجدر الإشارة إلى أن "اتصالات" كانت قد بدأت في العام 2016 تنظيم هذا الحفل السنوي، الذي تهدف من خلاله إلى تكريم أصحاب الأداء المميز من شركائها، وبما يسهم في خلق بيئة تنافسية وإيجابية مثمرة.

إقرأ أيضا