لينكدإن تطلق تطبيقLinkedIn Lite في أكثر من 60 دولة

الإثنين 07 أغسطس 2017
صمّم تطبيق LinkedIn Lite للأسواق التي تعاني من بطء في سرعة الإنترنت ليكون نسخة أبسط وأسرع من النسخة الأصلية
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم "لينكدإن"، أكبر شبكة مهنيين في العالم، عن توفّر صفحتها على الويب وتطبيقها الجديد على نظام أندرويدLinkedIn Lite mobile  في أكثر من 60 دولة حول العالم بما فيها جنوب أفريقيا، والفيليبين، والهند، وباكستان، وكينيا، وتركيا وغيرها.  وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكون LinkedIn Lite متوفراً في كل من الجزائر ومصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس.

 وقد صمّم هذا التطبيق للأسواق التي تعاني من بطء في سرعة الإنترنت ليكون نسخة أبسط وأسرع من منتجنا الرائد ويشمل كافة المزايا الأساسية مثل الأخبار، والملفّ الشخصي، والشبكات، والرسائل، والتنبيهات ليبقى أعضاؤنا على اطلاع ويتقدّمون في مهنهم وتزيد إنتاجيتهم.

يشار إلى أنّ حجم التطبيق على نظام أندرويد أقلّ من ميغابايت واحد ويمكنه تخفيض استخدام البيانات بنسبة تصل إلى 80%، ما يسهّل على كل عضو الاستفادة من الفرص أثناء التنقل وفي المناطق ذات النطاق التردديّ المنخفض.

وكان الدافع إلى ابتكار LinkedIn Lite رحلة بحث ميدانية جرت قبل عام تقريباً في ناشيك، وهي مدينة صغيرة تبعد مئة ميل تقريباً عن مومباي حيث تعتبر سرعة الإنترنت مشكلة مشكلة تحول دون تحميل الصفحات. ولمعالجة هذه المسألة، تمّ تطوير LinkedIn Lite لصفحة الويب على الهاتف المتحرك ووُضع بمتناول الأعضاء في الهند كلهم هذه السنة، فكان له أثر إيجابي ملحوظ، إذ لم يعد يحمّل الموقع خمس مرات أسرع فحسب، بل تضاعفت طلبات العمل على الموقع الإلكتروني على الهاتف المتحرك 4 مرات منذ إطلاق LinkedIn Lite في الهند. كما أنّ أكثر من نصف الأعضاء الجدد على "لينكدإن" باتوا يسجّلون عضويّتهم على الهاتف المتحرك، ما سهّل إلى حدّ كبير على المهنيين في المدن الهندية الأصغر حجماً تسجيل عضويتهم والتواصل مع الغير.

وبعد أن أصبح LinkedIn Lite متاحاً حول العالم، ستواصل "لينكدإن" الابتكار لتعزيز تجربة الأعضاء جميعهم أينما وُجدوا في العالم. يمكن الوصول إلى LinkedIn Lite عبر صفحة الويب www.linkedin.com على الهاتف المتحرك أو عبر تحميل تطبيق أندرويد من متجر Play Store  (في الدول المتاح فيها). تجدون هنا لائحة بالدول الـ60 التي يتوفر فيها LinkedIn Lite.

أخبار مرتبطة