كريم قطر تتعاون مع "لوي لاب" لإطلاق برنامج ولاء مبتكر لكباتنها

الإثنين 10 أبريل 2017

الدوحة - مينا هيرالد: أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، عن إطلاق برنامج ولاء الكباتن المبتكر، وذلك بالتعاون مع شركة "لوي لاب"، التي يقع مقرها في دبلن والتي تساعد الشركات على الانخراط بشكل أفضل مع الأطراف المعنيه من خلال تطوير برامج قيمة للعملاء. وتأتي هذه الخطوة تقديراً للمجهود الاستثنائي الذي يقدمه كباتن كريم ومكافأةً لهم على أدائهم المتميز.

وكجزء من هذه الشراكة، سيتم منح كباتن كريم بطاقات ولاء فردية تتيح لهم النفاذ إلى منصة رقمية تمكنهم من جمع النقاط على أساس أداءهم الذي يتم تقييمه كل أسبوعين واستبدالها لدى قائمة متنامية من الشركاء ومزودي الخدمات. ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من الميزات والخدمات، ابتداءً من تذاكر الطيران وقسائم المطاعم والبقالة وخدمة السيارات، إلى بطاقات تعبئة رصيد للهاتف المحمول، وغيرها الكثير، وذلك لمنح كباتن كريم دافعاً إضافياً للتميز في الأداء.

ويعمل هذا التطبيق بسهولة من خلال مسح كباتن كريم لبطاقة برنامج الولاء في المكتب والتحقق من رصيد نقاطهم عبر تطبيق لوي لاب للهاتف الجوال. وقامت شركة لوي لاب بإثراء عملية استبدال النقاط عن طريق عرض تفاصيل جميع الشركاء ومزودي الخدمات المشاركين في البرنامج مباشرة على التطبيق، ما يجعل عملية الاختيار أمراً في غاية السهولة بالنسبة لهم.

وتعليقاً على برنامج الولاء، قال بلال شيخ، مدير التوريد في كريم - قطر، والذي يشرف على إطلاق برنامج الولاء: "تنقسم فرق العمل بين كوادر مؤهلة من الموظفين في مكاتبنا ونخبة من المواهب الي تعمل وراء عجلات القيادة؛ وهم الكباتن. ونحن لدينا التزام راسخ منذ اليوم الأول لإطلاق الشركة بتطويرهم مهنياً وتحسين أدائهم، حيث نعتبرهم أهم عناصر قصة نجاحنا. ويأتي إطلاق هذا البرنامج ضمن إطار جهودنا الرامية إلى تمكينهم وإحداث تغيير في حياتهم، في الوقت الذي نسعى فيه باستمرار كي نكون بين أفضل الشركات المرغوبة في العمل لديها في المنطقة والعالم".

وقد تم إطلاق برنامج ولاء الكابتن أمس خلال مناسبة خاصة بحضور أعضاء فريق كريم في قطر، الذين قاموا بمساعدة الكباتن في إنشاء حساباتهم وإصدار بطاقات الولاء والتعريف بكيفية استخدام تطبيق "لوي لاب".

وأضاف شيخ: "سنقوم بتشغيل المرحلة التجريبية لبرنامج ولاء الكابتن في قطر، ومن ثم سنمهد الطريق لإطلاقه في مدن أخرى في جميع أنحاء المنطقة، بحيث سنشجع المزيد من الكباتن على التسجيل في البرنامج والاستمتاع بالعديد من الامتيازات والمكافآت التي يقدمها".

وتمتلك شركة كريم سمعة طيبة بفضل مشاركتها الفعالة في تعزيز حياة الكباتن من خلال إثراء فرص التدريب والنمو، وتقدم لعملائها خدمات عالية الجودة وأداءً متميزاً من خلال توفير بيئة العمل الأمثل لموظفيها. ولا تزال كريم تتعاون مع شركات إقليمية ودولية لمواصلة تقديم برامج تُثري من خلالها حياة الكباتن.

وتقوم كريم حالياً بتوسيع شبكتها من الشركاء ومزودي الخدمات المشاركين في البرنامج. ويمكن للجهات المهتمة التواصل مع كريم قطر على البريد الإلكتروني التالي teamdoha@careem.com.

إقرأ أيضا