"بيه. أف. يو" تضيف تحديثات على خدمة المسح الضوئي المباشر إلى البيئة السحابية

الخميس 01 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: كشفت "بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا"، إحدى الشركات التابعة لـ "فوجيتسو"، عن إضافة شركاء جدد إلى الخدمة المجانية "سكان سناب كلاود" (ScanSnap Cloud)، وهم "إكسبينسيفاي" (Expensify)، "إنتويت" (Intuit)، "كونكور" (Concur) و"شوبوكسد" (Shoeboxed). وتعتبر "سكان سناب كلاود" أداة فاعلة لتمكين مستخدمي الماسحات الضوئية "سكان سناب" من طرازي "آي. أكس100" (ScanSnap iX100) و"آي. أكس500" (ScanSnap iX500) من نقل البيانات الممسوحة بشكل مباشر من الماسحة الضوئية إلى التطبيقات السحابية، دون الحاجة إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية. وتعمل الخدمة المبتكرة وفق آلية ذكية لمعالجة وتوجيه البيانات مباشرةً نحو الخدمات القائمة على الحوسبة السحابية، بما يتماشى مع خيارات المستخدم.

وتوفر الشراكات الجديدة، إلى جانب الخدمات السحابية المتاحة حالياً لـ "سكان سناب كلاود"، خيارات واسعة من محفظة التطبيقات السحابية المتوفرة أمام مستخدمي ماسحات "سكان سناب" من طرازي "آي. أكس100" و"آي. أكس500". وقامت "بيه. أف. يو" أيضاً بإضافة خصائص جديدة لخدمة "سكان سناب كلاود" في سبيل تبسيط عملية المسح الضوئي.

شركاء سحابيون جدد
بات بإمكان مستخدمي الماسحات الضوئية اليوم مسح وفرز ونقل المستندات مباشرةً إلى "سكان سناب كلاود"، دون الحاجة إلى الاستعانة بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف النقال، حيث تعمل الخدمة المبتكرة بشكل أوتوماتيكي على تصنيف الملفات المراد مسحها ضوئياً إلى فئات عدة، تتمثل في "الوثائق" و"الإيصالات" و"بطاقات العمل" و"الصور"، ومن ثمّ إرسالها إلى الخدمة السحابية المفضّلة لدى المستخدم. وانطلقت "سكان سناب كلاود" بدايةً مع عدد من الخدمات السحابية مثل "دروب بوكس" و"إيفرنوت" و"غوغل درايف" و"غوغل فوتوز" و"ون درايف" و"بوكس". ويمكن للمستخدمين حالياً التمتع بطيف أوسع من الخدمات السحابية، بالتزامن مع التكامل مع كل من "إكسبينسيفاي"، خدمة إدارة النفقات؛ و"كونكور إكسبينس"، خدمة تنظيم الإيصالات وأتمتة تقارير النفقات؛ و"شوبوكسد"، خدمة تحويل الإيصالات إلى أرشيف منظم عبر شبكة الإنترنت، فضلاً عن برمجيات المحاسبة "كويك بوكس أونلاين". ويتوقع انضمام المزيد من الأسماء المحلية والعالمية الرائدة في عالم الحوسبة السحابية إلى "سكان سناب كلاود" في المستقبل.

إدارة الإيصالات المالية بنقرة واحدة
بات باستطاعة مستخدمي الماسحات الضوئية "سكان سناب"، من طرازي "آي. أكس100" و"آي. أكس500" المرتبطين بحسابات "كونكور إكسبينس" و"كويك بوكس أونلاين"، الضغط على زر واحد فقط لإتمام عملية المسح الضوئي للإيصالات المالية، ومن ثمّ إرسالها أوتوماتيكياً للحسابات السحابية. ويساعد رفع التقارير المالية بسهولة وفعالية عالية في تسريع عمليات السداد.

مزايا جديدة
• تطبيق "سكان سناب كلاود" لأجهزة الهواتف الذكية بنظام "آي.أو.إس" (iOS) و"أندرويد" (Android) يساعد المستخدمين على الاستفادة القصوى من أجهزة الهواتف النقالة في مسح ونقل الصور إلى منظومة "سكان سناب كلاود". ويمكن لمستخدمي الماسحات الضوئية "سكان سناب" من طرازي "آي. أكس100" و"آي. أكس500" الآن التمتع بالمزايا الكاملة لـ "سكان سناب كلاود"، من خلال الماسحات الضوئية وكاميرات الهواتف النقالة.

• باتت خاصية التحويل إلى ملفات "بيه. دي. إف" قابلة للبحث متاحة حالياً لضمان أعلى مستويات الكفاءة في البحث الكامل عن النصوص، في سبيل تعزيز سهولة استرجاع محتوى المستندات والوثائق والملفات.

• تساعد خاصية "مساعد الاسم الذكي" على استخراج المعلومات مثل التاريخ أو العنوان من المستندات لتحديد الاسم التلقائي. وتعد الخاصية مفيدة للغاية في مجالات عدة مثل فرز بطاقات العمل أو تصنيف الإيصالات.

وقال مايك نيلسون، نائب الرئيس في "بيه. أف. يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا": "نفخر بإضافة شركاء جدد إلى خدمة "سكان سناب كلاود"، في خطوة تتماشى مع جهودنا الحثيثة لتقديم منتج متميز يرقى إلى مستوى تطلعات قاعدتنا المتنامية من العملاء. ونلتزم من جانبنا بتطوير محفظة متكاملة من أفضل منتجات وحلول المسح الضوئي والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا، لا سيّما على صعيد رقمنة العمليات الإدارية والمكتبية. وكلنا ثقة بأنّ الشراكات الجديدة مع أبرز مزودي الخدمات السحابية ستسهم إلى حد كبير في تحسين تجربة مستخدمي ماسحات "سكان سناب"."

ويمكن للعملاء تحميل خدمة "سكان سناب كلاود" مجاناً من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.scansnapcloud.com/emea.

Search form