أڤايا تخطط لتأسيس مركز لخبرة عملاء في منطقة "ون سنترال" بدبي

الأربعاء 20 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

اعترافاً بمكانة دبي كمركز رئيسي للابتكار في المنطقة، أعلنت شركة أڤايا القابضة (NYSE: AVYA) اليوم عن بناء علاقة طويلة الأمد مع مركز دبي التجاري العالمي، من خلال افتتاح مركز خبرة عملاء في "ون سنترال"، منطقة الأعمال العالمية الجديدة، المشروع الراقي متعدد الاستخدامات في قلب المدينة.

سيكون مركز خبرة العملاء بمثابة نموذج على أحدث التطورات في ميادين الاتصالات القائمة على الذكاء الاصطناعي والمعرّفات البيومترية الحيوية وسلسلة الكتل، وعلى حلول التعاون، وسيعمل كمركز اختبار لشركاء أڤايا وعملائها من جميع أنحاء العالم، ممن يتطلعون إلى تطوير حلول عالمية المستوى لتلبية احتياجات الأعمال والتحديات الأكثر إلحاحاً.

وبهذه المناسبة، قال سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: "أنه لمن دواعي سرورنا أن تكون أڤايا جزء من مشروع ون سنترال، فشركة أفايا من شركائنا القدامى ونعرف جيداً مدى التزامها بالتميّز التكنولوجي. ونحن على ثقة أن هذا المشروع التطويري الطموح سوف يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للأعمال تساعد الشركات على تسريع مسار نموها ونطاقها الجغرافي. "

يعدّ مركز دبي التجاري العالمي، المنظم لمعرض "جيتكس"، أكبر المعارض التكنولوجية في الشرق الأوسط، فضلاً عن تنظيمه واستضافته لعدد من أبرز المعارض الدولية المتخصصة في مختلف القطاعات في المنطقة، ويستقطب سنوياً كبار صناع القرار من أوسع شريحة ممكنة. ولذلك يأتي إنشاء هذا المركز الرائد لشركة أڤايا في "ون سنترال" ليضع الشركة في قلب الابتكار العالمي، إذ أن الوصول إليه سهل على أي مسؤول يبحث عن أفكار لإجراء نقلة في خدمات عملائه وخبرات موظفيه.

على الرغم من أن الشركات هي التي كانت تقليدياً تدفع إلى إدماج تقنيات جديدة في مسار خدمة العملاء وتمكين الموظفين، إلا أنّ ثمّة نقلة نموذجية طرأت على هذا الأمر في السنوات الأخيرة. فوفقاً لتقرير حديث أصدرته أڤايا، فإنّ ما يقرب من نصف المستهلكين (48 بالمئة) يأملون من المؤسسات استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين منتجاتها وخدماتها، و71 بالمئة منهم يرغبون في استخدام تقنيات تحليل الصوت أو المعرّفات البيومترية الحيوية كوسيلة لمصادقة آمنة.

وفي هذه المناسبة، قال نضال أبو لطيف، رئيس شركة أڤايا العالمية: "اليوم، عملاؤنا هم الذين يتوقون للاستفادة من التقنيات المتطورة، ولدفع مسيرة تطور الاتصالات والتعاون. ونحن من جهتنا ندرك جيداً هذا الأمر، وبوصفنا مؤسسة تتمحور حول العملاء، فإننا ندعم هذا النهج الابتكاري القائم على الاسترشاد بملاحظاتهم، من أجل ابتكارات تمكّن عملاءنا وتعزّز أداءهم. هذا لا يعني فقط أن نجعل مراكزنا للبحث والتطوير أقرب إلى عملائنا من أي وقت مضى، بل وأن نشركهم بنشاط في عملية التفكير وتصميم الحلول التي تساعد في خدمة العميل الذكي وتشكيل خبرات الغد".

يقع "ون سنترال" في قلب منطقة الأعمال في دبي بالمنطقة الحرة التابعة لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، ويقدّم تراخيص للشركات المحلية والخارجية. ويمزج المشروع المتكامل بين الاستخدام التجاري والسكني والترفيهي، ويضم 5 مبان مكتبية حاصلة على تصنيف ليد الذهبي للمكاتب، كما يضم فنادق، وأبراج سكنية. ويكتمل المشروع متعدد الاستخدامات من خلال ما يوفره من نمط حياة فريد، ومفهوماً جديداً للترفيه والأعمال والضيافة. وتتوافق الحلول التقنية والبنية التحتية للمشروع مع الأجندة الاستراتيجية لحكومة دبي الذكية، فضلاً عن أنه يلبي أعلى معايير التكنولوجيا والبنية التحتية. وكانت المرحلة الأولى والثانية من المشروع قد اكتملت قبل الموعد المحدد، وتشمل فندقاً يضم 588 غرفة وثلاثة مبانٍ من الفئة الممتازة للمكاتب التجارية الحاصلة على تصنيف ليد الذهبي للمكاتب. ويتضمّن المخطط الرئيسي عدداً من الفنادق، بما في ذلك أول فندق "25Hours" من سلسلة فنادق "25Hours" التابع لفنادق أكور  يقام خارج قارة أوروبا.

أخبار مرتبطة