"ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" توفر أداة خدمات سحابية جديدة

الأحد 07 أغسطس 2016

دبي - مينا هيرالد: كشفت "ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات" عن ProActive Lifecycle Management، الأداة الجديدة لتحسين الخدمات المقدمة لشركائها وعملائها والتي توفر لهم فرصة الكشف عن طرق مبسطة لتشغيل وإدارة الشبكة والحد من المخاطر واستباق الخيارات المستقبلية لتحديث مستوى استهلاك الشبكة.

ويوفر تطبيق الخدمات القائمة على الحوسبة السحابية الجديد لشركاء وعملاء "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" إمكانية تشغيل وإدارة أجهزة "ألكاتيل-لوسنت" الموجودة على شبكة العميل من خلال بوابة إلكترونية آمنة.

طريقة العمل

يعمل تطبيق ProActive Lifecycle Management (PALM ) بالتوافق مع نظام الإدارة الشبكيةOmniVista® 2500 Network Management System. وسيحصل شركاء وعملاء الشركة على رؤية شاملة لمكونات الشبكة بنقرة واحدة، وإمكانية جمع الرقم النموذجي والرقم التسلسلي ورمز عنوان أجهزة ماك والنظام التشغيلي من منتجات "ألكاتيل-لوسنت" للشبكات المحلية واللاسلكية بشكل آمن عبر الحوسبة السحابية. وترتبط هذه التفاصيل بدورة حياة المنتج للبرامج والأجهزة والتي تشمل الموقف من الضمان والدعم الفني. ويمكن تشغيل PALM اختيارياً من خلال OmniVista 2500 التي تعمل على شبكة العميل لدفع معلومات تجهيزات شبكة "ألكاتيل-لوسنت" إلى البنية التحتية الآمنة والقائمة على الحوسبة السحابية. وبمجرد تشغيله، يتم تحويل المعلومات المتعلقة بالصيانة والدعم فقط إلى البنية التحتية الخاصة بألكاتيل-لوسنت عبر بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (HTTPS)، دون إضافة تفاصيل تتعلق بالعميل مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) أو إرسال تفاصيل التحركات المرورية (Traffic).

ومن خلال الخدمة الجديدة سيتمكن الشركاء من تبسيط عملية دعم العملاء والمساعدة في الحد من المخاطر بالحفاظ على تواجد آخر إصدارات النظم التشغيلية وعقود خدمات الدعم النشطة عبر هذه الأدوات التلقائية، وذلك عوضاً عن العملية المستخدمة حالياً والتي تستغرق وقتاً طويلاً. وسيتمكن العملاء من تبسيط ميزانية البنية التحتية الشبكية من خلال واجهة تفاعلية سهلة الاستخدام تقوم بالكشف عن الأجهزة أو الخدمات التي هي بحاجة إلى تجديد أو تحديث.

وأشار فيليب بليتري، رئيس قسم حلول الشبكات التجارية لدى ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات: "نركز على بناء مجتمع متماسك للعملاء والشركاء تضمن من خلاله أن تقدم الشبكة قيمة حقيقية لخدمة المؤسسة. تجلب خدمة الإدارة الشبكية ProActive Lifecycle Management قدرات مؤتمتة للتخلص من العمليات اليدوية ومساعدة عملائنا وشركائنا تحسين كافة عمليات الشبكة. وسيتمكن شركائنا من مساعدة العملاء في تحديد نفقات الميزانية وضمان استعدادية الشبكة المؤسسية للمستقبل والحفاظ على مكانتهم الاستشارية الموثوقة."

أخبار مرتبطة