سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق لهاتف Galaxy A80 في الإمارات العربية المتحدة

الأربعاء 26 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هواتف سامسونج Galaxy A80 في الإمارات، والذي يعتبر الإضافة الأحدث لسلسلة هواتفGalaxy A ، إبتداء من 23 يونيو وحتى 3 يوليو 2019 عبر الإنترنت على  . www.samsung.com  

وسيمنح الطلب المسبق لهواتف  Galaxy A80 الفرصة للمستهلكين ليكونوا من بين الأوائل الذين سيستمتعون بالمزايا الاستثنائية التي تم تصميمها خصيصاً للأشخاص الفاعلين في عصر البث المباشر، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين طلبوا الجهاز مسبقاً، على  ساعة Galaxy Fit e باللون الأسود مجاناً. علماً أن الكمية محدودة وسيتم توزيع الأجهزة على أساس أسبقية الحجز.

ويمكن للمستخدمين بفضل الكاميرا الدوارة، التمتّع بتجربة عرض استثنائية بفضل أول شاشة عرض Infinity الجديدة من سامسونج. ويوفر هاتف Galaxy A80 بفضل شاشة FHD + Super AMOLED قياس 6.7 بوصة، محتوى مميز بتفاصيل حية، ما يتيح للمستهلكين الانغماس الكامل في كل لعبة وفيديو وصورة وقصة.

يتوفر هاتف Galaxy A80 بثلاثة ألوان: الذهبي والأسود والأبيض، ويحتوي الهاتف باللون الذهبي على عناصر وردية اللون، أما الهاتف بنسخته البيضاء فيحتوي على بعض الخصائص الزرقاء، بحيث يتغير اللون بحسب اتجاه الإضاءة وانعكاسها.

سيكون بإمكان العملاء الطلب المسبق لهاتف Galaxy A80 على www.samsung.com بسعر : 2،399  درهم إماراتي.

إقرأ أيضا

Search form