"ممزورلد" تمضي قدماً بتوسعاتها في السعودية وتُطلق موقع خاص لسوق المملكة

الثلاثاء 30 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: ستبدأ منصة تجارة التجزئة الإلكترونية الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاحتياجات الأم والطفل والمواليد "ممزورلد"، بتوفير منتجاتها المبتكرة والمتنوعة الـ 120,000 من الماركات العالمية والإقليمية الرائدة، عبر واجهة استخدام فريدة ومخصصة، تم تصميمها حسب أذواق الأمهات في المملكة العربية السعودية. وبإطلاقها في 10 مايو 2017، ستكون بوابة التجاربة الإلكترونية بمثابة أول خطوة رئيسية لتلبية الاحتياجات المحلية لشريحة العملاء الهامة جداً في السعودية.
ويجعل هذا التوسع من منصة "ممزورلد" الرابط المباشر الوحيد بين الماركات العالمية والمجموعة الأكبر التي تضم ما يزيد عن مليون من الأمهات على موقع "ممزورلد"، وهو ما يتيح تشكيله فريدة للغاية لم تكن متوافرة فيما سبق لهذه الفئة السكانية المؤثرة. ومع إطلاق موقع السوق السعودية والتطبيق الحالي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS وأندرويد، تقدم خدمات "ممزورلد" المحلية باللغتين العربية والإنكليزية أسلوباً مميزاً ومنهجياً لتلبية احتياجات الأمهات في المنطقة.
وبإتاحة الموقع الإلكتروني للمستخدمين من داخل السعودية فقط، تأتي هذه الخطوة التوسعية كجزء من مهمة "ممزورلد" لمواءمة موقعها الإلكتروني حسب طبيعة كل سوق، وبالتالي تحسين تجربة التسوق عبر محتوى مخصص، وصفقات وعروض ترويجية مناسبة للبلد. وعند استخدام البوابة الجديدة (sa.mumzworld.com)، ستتمكن الأمهات في السعودية من تصفّح الموقع بسهولة أكبر، وإيجاد المنتجات والخدمات التي تتماشى بصورة فريدة مع هذه السوق بالتحديد، لا سيما وأن الإعدادات الافتراضية تقدم المحتوى باللغة العربية والأسعار بالريال السعودي. كما سيتم تسليط الضوء على خيارات الدفع التي توفرها "ممزورلد"، وتحديداً للسوق السعودية. ولعل العنصر الأهم الذي لم يشهد أي تغيير هو الدليل الشامل للمنتجات الأفضل مبيعاً والحائزة على جوائز مع أفضل الأسعار المخفّضة كل يوم - ومنه اكتسبت "ممزورلد" سمعتها الدائمة والطبية بين المستهلك السعودي على وجه الخصوص.
ولضمان الاستجابة السريعة، سيتيح الموقع أيضاً إمكانية التواصل مع فريق دعم خاص ومدرب لخدمة العملاء يتحدثون باللغة العربية، وذلك عبر رقم هاتف محلي لطرح الاستفسارات عبر تطبيق واتساب.
وتعليقاً على أحدث المراحل الرئيسية للشركة، تقول منى عطايا، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ممزورلد": "تعمل ممزورلد وتقدّم منتجاتها إلى سائر أرجاء المنطقة منذ أكثر من خمس سنوات، وامتد نطاق توصيل منتجاتها إلى 20 دولة في عام 2016 وحده. ونحن محظوظون بأن لدينا قاعدة قوية جداً من العملاء الأوفياء في المملكة العربية السعودية، حيث قمنا بتزويد آلاف الأمهات بخدماتنا ومنتجاتنا عبر السنين، لذا من المهم بالنسبة إلينا أن نطلق موقعاً مخصصاً للسعودية من أجل أن نضمن لهن تجربة التسوّق الأكثر سهولة ومتعة بقدر الإمكان. ويمكّننا ذلك من التواصل بفاعلية أكبر مع أمهاتنا في السعودية على مستوى شخصي أكثر من أي وقت مضى، وبالطبع عبر لغتهن المفضلة؛ وبالتالي الاستمرار في جعل حياتهن أسهل من خلال توفير محتوى مناسب، ودليل لأفضل المنتجات مبيعاً، ودعم كل احتياجاتهن بفريق مخصص لخدمة العملاء من أجل مساعدة الأمهات على اتخاذ أفضل قرارات الشراء".
ونظراً لأنها علامة التجارة الإلكترونية الرائدة من المنطقة وإلى المنطقة لكل ما يختص باحتياجات الأم والطفل والمواليد، سيحظى نمو "ممزورلد" في السعودية بالدعم عن طريق تعزيز فريق الأمهات في ممزورلد اللاتي يعملن من المكتب أو المنزل على مستوى المنطقة، من أجل ابتكار وجلب أفضل محتوى مناسب، وتخصيص تجربة التسوق الإلكترونية التي صُممت لتمكين الأمهات بالمنطقة. وبقدرات جديرة لفهم رغبات ومتطلبات الأمهات بدقة متناهية، يتوزع فريق الأمهات في ممزورلد في مختلف المدن في أنحاء الإمارات، وجدة، والرياض، والأردن.
وتعتبر اللغة العربية حالياً اللغة الرابعة الأكثر انتشاراً وتحدثاً على مستوى العالم، وهي اللغة الرسمية في 26 دولة. وبينما تشير التقديرات إلى أن هناك 413 مليون مستخدم في العالم لشبكة الإنترنت من الوطن العربي، فإن توافر المحتوى الإلكتروني باللغة العربية لا يتناسب مع هذا الحجم إلى حد كبير.
وتضيف عطايا: "قمنا بإطلاق تطبيق ممزورلد باللغة العربية العام الماضي، والآن سيتيح إطلاق موقع ممزورلد المخصص للمملكه عالماً من الفرص لملايين الأهالي الذين يتحدثون باللغة العربية، وذلك من أجل الاطلاع على مزيد من المنتجات والخدمات والمعلومات أكثر من أي وقت مضى. وبنطاق وصول قوي عبر أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك أصحاب المناصب القيادية في دول الخليج العربي، لا بد لنا من توفير مواقع إلكترونية مناسبة لطبيعة الأسواق المحلية، مع تجربة التسوّق المريحة والملائمة نفسها، وباللغة الأم التي تتحدث بها الأمهات".
وسيبدأ موقع sa.mumzworld.com بالعمل يوم 10 مايو 2017، ليقدم أكثر من 120,000 منتج، منها 20,000 منتج متاح حصرياً عبر الموقع الإلكتروني. ويستعرض "سوق ممزورلد" الآلاف من أفضل المنتجات مبيعاً والحائزة على جوائز في فئة منتجات الأم والطفل، بالإضافة إلى صفقات رائعة، ومنتجات مخصصة للسوق السعودية، وخدمة شحن مجانية خلال 4-5 أيام، وتوصيل في اليوم التالي للمواد الاستهلاكية مثل الحفاضات وأطعمة الأطفال. وتعِد ممزورلد أيضاً العملاء بأسعار مخفضة كل يوم، مع ضمان لأفضل الأسعار يومياً على مدار السنة، مما يضمن بقاءها المنصة الإلكترونية رقم 1 في المنطقة لكل ما يختص باحتياجات الأم والطفل والمواليد، وتقديم التشكيلة الأوسع من المنتجات والمعلومات، والدعم والقيمة للأهالي في الوطن العربي.

إقرأ أيضا

Search form