تريند مايكرو تعين مديراً إقليمياً جديداً بهدف تعزيز التزامها الراسخ تجاه السوق المصرية

الخميس 01 يونيو 2017
السيدة نورا حسن

القاهرة - مينا هيرالد: أعلنت ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘،(المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704؛ وفي بورصة اليابان تحت الرمز: TSE:4704) وهي الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال حلول الأمن الرقمي، عن تعيين السيدة نورا حسن في منصب المدير الإقليمي للشركة في جمهورية مصر العربية مع سريان القرار بشكل فوري.

وتنضم حسن إلى طاقم عمل ’تريند مايكرو‘ خلال وقت يحل فيه الأمن الإلكتروني في مقدمة أولويات مديري تكنولوجيات المعلومات وصناع القرار في مصر. وتتمتع حسن بمعرفة واسعة ومعمقة فيما يتعلق بمسؤوليات عملها الجديد، وذلك بفضل خبرتها التي تمتد على مدى أكثر من 14 عاماً من العمل على الصعيدين المحلي والإقليمي في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وبهذه المناسبة، قال إيهاب معوض، نائب رئيس شركة ’تريند مايكرو‘ لمنطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة: "تنضم نورا حسن إلى فريق عمل ’تريند مايكرو‘ الذي يمتاز بتفانيه وقوته وحضوره الراسخ في السوق المصرية. ويسعدني تعيين شخص يتمتع بخبرة واسعة مثل السيدة حسن، وأنا على ثقة تامة من أنها ستسهم في تعزيز مسيرة النجاح المتواصل الذي تحققه الشركة داخل هذه السوق المهمة والاستراتيجية".

ومع تصاعد مستويات الأنشطة الإلكترونية الخبيثة في أفريقيا، تعتبر مصر واحدة من أكثر بلدان القارة تضرراً وخاصة مع تطور شبكات الهاتف النقال والشبكات السحابية. وتصر حسن على أن التوسع المتسارع لتقنيات الحوسبة السحابية الجديدة في مصر لن يتباطئ بسبب تنامي مستويات الجريمة الإلكترونية.

وفي هذا السياق، قالت حسن: "وصلت الجريمة الإلكترونية في مصر إلى أعلى مستوياتها، لذلك تحتاج الشركات والمؤسسات الحكومية إلى حلول أمنية قوية تتيح لها القدرة على حماية نفسها. وفي هذا الإطار، تبذل ’تريند مايكرو‘ مساعٍ حثيثة لتعزيز مستويات أمان المنظومة الرقمية قدر الإمكان بالنسبة للشركات والأفراد على حد سواء. ومن هنا، فإني متحمسة للغاية لجعل حلولنا الأمنية الرائدة في القطاع متاحة على أوسع نطاق ممكن. وتحرص ’تريند مايكرو‘ على دعم عملائها الأوفياء وتزويدهم بأفضل الخدمات الداعمة وأحدث التقنيات المتطورة لمواجهة أشرس التهديدات الإلكترونية. وينبغي لمنظومة التسويق أن تلعب دوراً أكبر، حيث أخطط لتمكين شركائنا في هذه القنوات، بما يسهم في زيادة الأرباح التي يولدونها، مما يتيح لنا القدرة على تنمية أعمالنا في ذات الوقت".

ومن المقرر لمنظومة قناة التسويق لشركة ’تريند مايكرو‘ أن تأتي في مقدمة أولويات نورا حسن. لذلك أصبح بإمكان شركاء ’تريند مايكرو‘ أن يتوقعوا تنامي التركيز على إقامة وبناء علاقات طويلة الأمد، وتسهيل التواصل، وزيادة مستويات الربحية.

وشهدت الأعوام القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في استثمارات ’تريند مايكرو‘ في مصر، حيث تشمل أولوياتها في هذا البلد توفير منتجاتها وحلولها الرائدة التي تسهم في حماية المصالح المصرية في ضوء الطابع العالمي المتنامي للأسواق. وسيشمل نطاق تركيز نورا حسن أيضاً توسيع نمو الشركة، فضلاً عن تعزيز وبناء قنوات التوزيع والتسويق الراسخة في البلاد.

وتبذل ’تريند مايكرو‘ جهوداً حثيثة في جمهورية مصر العربية، إذ تساعد على تعزيز مستويات الأمن لدى مختلف الجهات الحكومية، والمؤسسات المالية، والشركات العاملة في قطاع النفط والغاز. فخلال العامين الماضيين، شهدت مصر زيادة ملحوظة في مستويات الجريمة الإلكترونية. ولعبت حلول الأمن الإلكتروني فائقة التطور التي تقدمها الشركة دوراً محورياً في مساعدة عملائها على حماية بياناتهم وأصول الشركات في مواجهة برمجيات الفدية الخبيثة، والرسائل غير المرغوب فيها، والهجمات الإلكترونية الموجهة.

إقرأ أيضا