تريند مايكرو تحقق جائزة الشريك العالمي للابتكار من في إم وير

الأربعاء 07 يونيو 2017
بارثا باندا، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والتنمية المؤسسية لدى ’تريند مايكرو‘

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 4704؛ TSE:4704) والرائدة على مستوى العالم في مجال حلول الأمن الرقمي، عن فوزها بجائزة ’الشريك العالمي للابتكار 2016‘ التي تقدمها ’في إم وير‘ وذلك عن فئة مورد البرمجيات التقني المستقل (Technical ISV). وجاء تكريم شركة ’تريند مايكرو‘ خلال فعاليات دورة عام 2017 من ’قمة شركاء الريادة‘ التي نظمتها ’في إم وير‘ وانعقدت في فندق ’رانشو بالوس فيرديس‘ بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وبهذا الصدد، قال روس براون، نائب الرئيس الأول لشؤون الشركاء والتحالفات العالمية لدى شركة ’في إم وير‘: "يسرني للغاية أن أقوم بتكريم الفائزين بجائزة ’الشريك العالمي للابتكار‘ هذا العام، حيث منحت هذه الجائزة لمجموعة مختارة من الشركاء تقديراً لجهودهم الاستثنائية خلال عام 2016. وتفخر ’في إم وير‘ بتحقيق ’تريند مايكرو‘ لجائزة ’شريك العام‘، كما أننا نتطلع قدماً للتعاون معهم بصورة مستمرة".

ومنذ عام 2011، قامت شركة ’في إم وير‘ بتكريم ’تريند مايكرو‘ كل عام من خلال منحها جائزة ’شريك اليابان‘، بيد أن هذا العام هو الأول الذي يشهد حصول الشركة على جائزة ’الشريك التقني العالمي‘. وتم تكريم الفائزين بجوائز ’شريك في إم وير العالمي للابتكار‘ ضمن 21 فئة مختلفة تقديراُ لأدائهم الاستثنائي وإنجازاتهم المميزة خلال عام 2016.

وبدوره، قال بارثا باندا، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والتنمية المؤسسية لدى ’تريند مايكرو‘: "يجمعنا مع ’في إم وير‘ تاريخ طويل من الابتكار والنجاح. ومنذ أكثر من عقد من الزمن، قمنا بإبرام هذه الشراكة من أجل توفير النظم الأمنية العصرية لمراكز البيانات والسحابة القائمة على البرمجيات، و ونعمل منذ ذلك الحين على تعزيز علاقتنا بصورة مستمرة. لقد حققنا الكثير من النجاحات طوال هذه الفترة من خلال الابتكار المشترك للمنتجات وأنشطة المبيعات والتعاون في مجال الدعم الفني، الأمر الذي يجعلنا نفتخر بشكل خاص بهذه الجائزة التي تكرم قوة شراكتنا".

ويذكر أن شركة ’تريند مايكرو‘ قامت بابتكار وتحسين منتج ’ديب سيكيوريتي‘ (Deep Security™)، القائم على تكنولوجيا XGen™، خصيصاً لتأمين عملاء ’في إم وير‘ حول العالم. ويمكن لمراكز البيانات العصرية التي تستخدم منتجات ’في إم وير‘ أن تقوم بحماية بيئات السحابة الهجينة الخاصة بها بشكل كلي ضد أحدث التهديدات دون أي تباطؤ في وتيرة الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، قامت ’تريند مايكرو‘ مؤخراً بدمج منتجها ’موبايل سيكيوريتي‘ (Mobile Security for Enterprises) المخصص للعملاء من المؤسسات مع منتج ’في إم وير إيرووتش‘ (VMware Airwatch) لحماية المؤسسات من الأجهزة المحمولة غير الآمنة.

نبذة عن قمة الريادة لشركاء في إم وير
أتاحت دورة عام 2017 من ’قمة الريادة لشركاء في إم وير‘ الفرصة أمام شركاء ’في إم وير‘ للتفاعل مع المسؤولين التنفيذيين في الشركة والجهات المعنية الأخرى في القطاع من أجل استكشاف فرص الأعمال وحالات استخدام العملاء وممارسات الحلول وأفضل الممارسات في مجال الشراكة. وباعتبارها فعاليةً يقتصر حضورها على المدعوين فقط، وفرت دورة هذا العام من القمة للشركاء الموارد اللازمة لتطوير وتنفيذ خطط شاملة للوصول إلى الأسواق خلال عام 2017 وما يليه. واختتمت الفعالية باحتفالات تقديم الجوائز التي تكرم الإنجازات المثالية التي تم تحقيقها ضمن بيئة شركاء ’في إم وير‘.

إقرأ أيضا