إطلاق سلسلة حواسيب لينوفو Legion الجديدة المصممة للألعاب

الإثنين 08 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: أطلقت لينوفو سلسلة الحواسيب الشخصية الجديدة لينوفو "Legion" Y720 وY520، في "فوكس" سينما في مول الإمارات، وأعقبه عرض فيلم "حراس المجرة" الجزء الثاني، ويأتي هذا الإطلاق كجزء من العلامة التجارية الفرعية لينوفو المخصصة لألعاب الكمبيوتر، وتقدم للاعبين ألعاب قوية الألعاب والمشاركة المجتمعية.

زودت أجهزة الكمبيوتر المحمولة لينوفو Legion بأحدث بطاقات الرسومات NVIDIA® وأحدث معالجات الجيل السابع من إنتل جين كور i7، من أجل السرعة المطلوبة للفوز. يعمل كلا الجهازين مع ذاكرة DDR4 16 جيجابايت، حيث يمكن للمستخدمين تشغيل اللعبة المفضلة لديهم والرد على أسئلة الدردشة وتشغيل الموسيقى في الوقت نفسه دون أي عوائق، كما يأتي جهاز لاب توب لينوفو Legion Y720 مع Thunderbolt™ 3، وهو أسرع منفذ متوفر على جهاز كمبيوتر اليوم لتوصيله وتشغيله بسرعة البرق.

وجهز لينوفو Legion Y720 بكارت الرسومات NVIDIA GeForce® GTX 1060 والذي يدعم تقنية الواقع الافتراضي، لتقدم تجربة لعب غامرة فعلياً. وقد عززت لينوفو ذلك من خلال تقديم شاشة IPS فائقة الوضوح (3840 X 2160) مضادة للوهج على جهاز لينوفو Legion Y720. وصمم لينوفو Legion Y720 ليكون أول جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Dolby Atmos® Windows® في العالم، ويهدف إلى وضع المستخدمين داخل إثارة الألعاب مع قوة الصوت وحركته والدقة والواقعية المدهشة.

ومع لوحة مفاتيح RGB الاختيارية على لاب توب لينوفو Legion Y720 ولوحة المفاتيح الخلفية الحمراء على جهاز لينوفو Legion Y520، أصبح من السهل الآن اللعب في الليل. والأفضل من ذلك أن جهاز لينوفو Legion Y720 يأتي مع خيار جهاز استقبال Xbox One اللاسلكي المتكامل، والذي يمكنه دعم ما يصل إلى أربعة أجهزة تحكم في وقت واحد للعب مع الأصدقاء.

وبدءاً من لينوفو Legion Y720 وY520، أنشأت لينوفو سلسة Legion الجديدة للألعاب بناء على طلب مجتمع الألعاب الحصول على تجربة مذهلة للألعاب، وهذه المنتجات والميزات والمواصفات ناتجة عن المعرفة التي تم استخلاصها مما يريده العملاء.

وتتوفر الأجهزة في جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، وستكون أسعارها على النحو التالي:
حاسب شخصي لينوفو Legion Y720: يبدأ من 5699 درهم
حاسب شخصي لينوفو Legion Y520: يبدأ من 3099 درهم

أخبار مرتبطة