"نيكزس" تنال لقب "أفضل وسيط تأمين للأفراد" في جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين 2019

الأربعاء 06 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

حازت مجموعة "نيكزس"، كبرى شركات الاستشارات المالية والوساطة التأمينية في دول مجلس التعاون الخليجي، لقب "أفضل وسيط تأمين للأفراد للعام 2019". وجرى تكريم الشركة بهذا اللقب في حفل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين 2019.

وتكرّم هذه الجوائز السنوية المرموقة شركات التأمين وإعادة التأمين والوساطة التأمينية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ممن أظهرت التميّز في خدمة العملاء والابتكار في تطوير المنتجات على مدى الاثني عشر شهراً الماضية.

وبهذه المناسبة، أعرب تارون خانا، الرئيس التنفيذي لدى "نيكزس"، عن فخره بالتكريم الذي لقيته الشركة من لجنة التحكيم في جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين 2019، معتبراً الفوز بجائزة "أفضل وسيط تأمين للأفراد للعام" دليلاً على "مواصلة فريق العمل جهوده المهنية الجادّة والمثمرة". كما أعرب عن شكره وامتنانه للثقة التي حظيت بها "نيكزس" واختيارها لهذه الجائزة، وقال: "نحن محظوظون بنجاح علامتنا "نيكزس" ومستوى الموثوقية العالي الذي تتمتع به، ما يساعدنا على خدمة أكثر العملاء فطنة وإدراكاً، وهذه الجوائز المرموقة تعزّز التميز وتثري المعايير الرفيعة في جميع قطاعات التأمين، ما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء في نهاية المطاف".

ويُحكّم في جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء مختصين، وذلك في 25 فئة قُدّمت فيها الجوائز إلى شركات عاملة في مجالات التأمين والوساطة التأمينية وخدمات الدعم، علاوة على الأفراد. وجرى توزيع الجوائز خلال حفل عشاء راقٍ أقيم في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي يوم 30 يناير الماضي.

يُذكر أن هذه الجائزة هي الثانية والعشرون في قائمة الجوائز المرموقة التي حصدتها "نيكزس" على مدى تاريخها الممتد لاثني عشر عاماً.

يقع مقر شركة "نيكزس" للوساطة التأمينية في دبي، وتدير عمليات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتقدّم مجموعة من المنتجات التي يتمّ الحصول عليها من بعض أبرز شركات الخدمات المالية والتأمين في العالم. وتشمل هذه المنتجات التأمين على الحياة، وخطط الادخار، ومنافع الموظفين، والتأمين العام، ومختلف أنواع التأمين التجاري.

إقرأ أيضا

Search form