شركة التأمين الأردنية تفوز بجائزة "جوردان بزنس" عن فئة "أفضل شركة تأمين أردنية" لعام 2017

السبت 17 مارس 2018
عمّان - مينا هيرالد:

فازت شركة التأمين الأردنية مؤخراً بجائزة "أفضل ِشركة تأمين أردنية" من مجلة "جوردان بيزنس Jordan Business" المرموقة. وجاء هذا الفوز بعد أن حصلت الشركة على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ولجنة التحكيم وسط منافسة مع عدد من الشركات الأخرى المرشحة للجائزة.

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة التأمين الأردنية، مديرها العام عماد عبدالخالق، وذلك ضمن حفل أقيم في فندق "عمّان روتانا" للإعلان عن الجهات الفائزة بالجائزة التي تنظم للمرة الأولى. وشهد الحفل حضور عدد من ممثلي الشركات المشاركة والمرشحة، فضلاً عن القائمين على الجائزة الذين أشادوا بإنجازات الشركة التي تم تحقيقها خلال الأعوام الماضية.

وبهذه المناسبة، توجه عبدالخالق، بالشكر والتقدير للمجلة ولكل من صوت لاختيار شركة التأمين الأردنية لنيل هذه الجائزة. وأضاف قائلاً: "إن الفوز بهذه الجائزة هو مؤشر على الجهود التي تقوم بها مختلف الكوادر في الشركة لمواكبة المستجدات في السوق وتلبية احتياجات العملاء، كما يؤكد على كفاءة الخطط والاستراتيجيات الرامية للمحافظة على مكانة الشركة وسمعتها الطيبة ما يؤهلها للقيام بدورها الريادي في الأردن والمنطقة."

ومنذ تأسيسها عام 1951، تلبي شركة التأمين الأردنية احتياجات السوق من الخدمات التأمينية، شاملة خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث. وعلى مدار سنين عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة شراكات كبيرة وعالمية مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً إلى مبدأ تقديم الخدمة المتميزة.

Search form