"سيغنا الشرق الأوسط للتأمين" تعزز التزامها بالسوق اللبنانية مع إطلاق برنامج التأمين الصحي للمؤسسات والمجموعات

الإثنين 30 أبريل 2018
آرت كوزاد، الرئيس التنفيذي لشركة "سيغنا الشرق الأوسط للتأمين
بيروت - مينا هيرالد:

أعلنت "سيغنا"، شركة الخدمات الصحية العالمية المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (CI)، اليوم عن إطلاق برنامج التأمين الصحي للمؤسسات والمجموعات في لبنان.

وتماشياً مع جهود الشركة لتقديم خدماتها للشركات في لبنان، يتيح برنامج الميزات الصحية العالمية للعملاء أن يوفروا لموظفيهم إمكانية الاستفادة من البرامج المناسبة لاحتياجاتهم الفردية، وحرية الوصول إلى 1.5 مليون مزود للرعاية الصحية حول العالم، ودعماً للعملاء على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، ومراكز اتصال متعددة اللغات في تسعة مواقع عالمية، إضافة إلى حلول إلكترونية مناسبة تساعد على إدارة المهام مثل إيجاد طبيب أو معالجة المطالبات. ويوفر هذا البرنامج للشركات أربعة مستويات من التغطية الجغرافية تبدأ من التغطية في لبنان فقط إلى أن تشمل التغطية جميع أنحاء العالم.

وستقدم "سيغنا" تجربة عملاء شاملة ومتكاملة يشرف على توفيرها فريق محلي متنامٍ من الخبراء والمتخصصين في التأمين الصحي بلبنان. وتماشياً مع جهود التوطين، قامت الشركة بتوظيف مواهب لبنانية ضمن فرق المبيعات، وخدمة العملاء، والاكتتاب، والحسابات.

وسعياً إلى تعزيز امتداد شبكتها، عقدت "سيغنا" شراكة مع شركة "غلوب ميد لبنان" الرائدة في مجال إدارة ميزات الرعاية الصحية وإدارة الطرف الثالث للمطالبات الطبية. وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لعملاء سيغنا وزبائنها إمكانية النفاذ إلى شبكة "غلوب ميد" الواسعة التي تشمل ما يزيد عن 1600 مزود للخدمات الصحية في أنحاء لبنان.

وبهذه المناسبة، قال آرت كوزاد، الرئيس التنفيذي لشركة "سيغنا الشرق الأوسط للتأمين": "لقد قدمت سيغنا خدماتها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 15 عاماً، وهي تعتبر مزود خدمات الرعاية الصحية والرفاه الرائد للشركات والحكومات والأفراد. نحن ملتزمون بتوسعة خدماتنا في لبنان. ونظراً إلى أن قطاع التأمين الصحي المحلي يشهد نمواً قوياً بما يزيد عن 7% سنوياً، فإن منتج التأمين الصحي الجديد والشامل للمؤسسات سيكون له أثر إيجابي على الصحة العامة للمواطنين اللبنانيين والمقيمين الأجانب".

وأضاف: "سيتمكن عملاؤنا وزبائننا في لبنان من الاستمتاع بتجربة صحية عالية الجودة بفضل فرق خدمة العملاء المكون من السكان المحليين في لبنان وشبكة مزودي الخدمات الصحية، كما ستتوفر لديهم خدمات متميزة تهدف إلى تحسين صحتهم ورفاههم وشعورهم بالأمان".

Search form