زيورخ - الشرق الأوسط تطلق أول برنامج استشاري مبتكر تمهيداً للتغييرات التنظيمية في قطاع التأمين المحلي

الثلاثاء 06 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت زيورخ - الشرق الأوسط اليوم، عن إطلاق برنامج مبتكر تحت عنوان "زيورخ فيوتشر ريدي" (Zurich FutureReady) يهدف إلى مساعدة المستشارين الماليين في دولة الإمارات العربية المتحدة تمهيداً للتغييرات التنظيمية المقبلة في قطاع التأمين على الحياة في الدولة.
ويعتبر إطلاق هذا البرنامج نقطة تحول مهمة في مسيرة زيورخ - الشرق الأوسط، إذ يسلط الضوء على التزامها بدعم شبكة التوزيع التابعة لها إضافة إلى عملائها في دولة الإمارات.
وصُمم برنامج "زيورخ فيوتشر ريدي" من أجل توفير الدعم للوسطاء الماليين والموزعين خلال استعدادهم لتطبيق التغييرات التنظيمية المطلوبة في إطار المقترح الجديد الذي أعدته هيئة التأمين في الإمارات، لكي يكون بمثابة جسر عبور بين نموذجي الأعمال الاستشارية الحالي والمستقبلي.
وسوف يساعد هذا البرنامج الحصري والفريد من نوعه شركاء زيورخ - الشرق الأوسط في التوزيع على تمتين نموذج أعمالهم وإرساء اللبنات الأساسية للنجاح في تقديم الخدمات والإستشارات اللازمة والخدمات الداعمة للأعمال في بيئة سوق ناضجة، وذلك من خلال سلسلة من المبادرات والأنشطة التوجيهية المستهدفة.
وسوف تتراوح مبادرات البرنامج ما بين التدريب من قبل طرف ثالث وورش عمل وفعاليات خاصة وفهم عميق لإدارة الأصول والأدوات الرقمية والمحتوى، وهو ما سوف يوفر المشورة العملية التي تهدف إلى إحداث عملية التغيير اللازمة من أجل إنجاح عملية التطوير.
وسوف يتم في سبتمبر المقبل إطلاق برنامج التفكير المستقبلي الذي أُعد بعناية كبيرة من أجل مساعدة الشركاء والموزعين على تحقيق مستويات متزايدة ومستدامة للإيرادات المتكررة مع تحديد موقعها وتسويق خدماتها بشكل أكثر فعالية في المستقبل.
وقال كولوم أوبراين، رئيس قسم تجارة التجزئة في زيورخ - الشرق الأوسط في معرض تعليقه على إطلاق "زيورخ فيوتشر ريدي"، "إن هذا البرنامج الذي قمنا بإعداده لمساعدة أصحاب الأعمال والمستشارين يستشرف المتغييرات التي سوف يشهدها السوق في الإمارات العربية المتحدة. وفي الأسواق الأخرى رأينا أن أولئك الذين قاموا بالتغيير وتبنّوه هو ما جعلهم يبتكرون أهمية ليس لأنفسهم فقط، بل أيضاً لأصحاب الأعمال وللموظفين، والأهم من ذلك لعملائهم".

إقرأ أيضا

Search form