الشركة الاسلامية العربية للتأمين (سلامة) تسجل نمواً في أرباحها بنسبة 9٪ في الربع الأول من عام 2019

الخميس 16 مايو 2019
مصطفى خريبة - العضو المنتدب لشركة سلامة
دبي - مينا هيرالد:

سجلت الشركة الإسلامية العربية للتأمين – سلامة، وهي إحدى أكبر مزودي حلول التكافل، نمواً بنسبة 25٪ في إجمالي المساهمة، بما قيمته 358 مليون درهم إماراتي في إجمالي المساهمة للربع الأول من العام 2019 مقابل مبلغ وقدره 286 مليون درهم في الربع الأول من العام 2018.

وقد بلغ صافي أرباح "سلامة"، الشركة المدرجة في سوق دبي المالي للعام الأربعين، 18 مليون درهم إماراتي بزيادة قدرها 9٪ مقارنة بـ 16.5 مليون درهم لنفس الفترة من العام الماضي.

وتعليقاً على النتائج، قال السيد مصطفى خريبة - العضو المنتدب لشركة سلامة، "لقد كانت سلامة حكيمة بأدائها وفعالة في استراتيجيات التأمين الخاصة بها ، مع التركيز بشكل رئيسي على تقديم الخدمة المميزة للعملاء. لقد بدأنا بداية جيدة في عام 2019 ونحن واثقون من مواصلة زخم النمو ، حيث نحافظ على التزامنا بالابتكار والقيادة القوية والتميز التشغيلي".

كما أضاف السيد خريبة أن "سلامة مستعدة لتسهيل نمو وتوسيع منتجات التكافل في المنطقة، وتوفير حلول مستدامة تلتزم بأعلى المعايير. نحن ندير المخاطر بحكمة ونحافظ على ضوابط تدقيق واكتتاب قوية لضمان تمتع عملائنا براحة البال وبسعر معقول".

تخدم سلامة العملاء الأفراد والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والأردن والجزائر والسنغال من خلال شبكتها الواسعة من الشركات التابعة والشريكة. وتقدم الشركة مجموعة شاملة من حلول التكافل العائلي والسيارات والعام والصحة.

إقرأ أيضا

Search form