«سيغنا» العالمية تفتتح مركزاً للمبيعات لخدمات التأمين الصحي للأفراد في «مركز دبي المالي العالمي»

الأربعاء 12 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "سيغنا" العالمية، شركة الخدمات الصحية العالمية المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز "CI"، عن افتتاح مركز مبيعات عالمي جديد لخدمات التأمين الصحي للأفراد في مركز دبي المالي العالمي وذلك لمواكبة النمو المتسارع الذي يشهده قطاع الرعاية الصحية للأفراد في المنطقة.

ويلبي قطاع خدمات التأمين الصحي للأفراد احتياجات شريحة واسعة من الأفراد المتنقلين عالمياً ويعد أحد أسرع القطاعات نمواً ضمن محفظة أعمال شركة "سيغنا". وسيضم مركز المبيعات العالمي الجديد فريق من الوسطاء وموظفي الدعم، إضافة إلى فرق التسويق المباشر والمكتتبين والمتعاقدين الذين يخدمون شبكة واسعة من الوسطاء والعملاء في جميع أنحاء العالم.

وكانت "سيغنا" أعلنت في وقت سابق عن افتتاح مكتب إقليمي للإدارة في مركز دبي المالي العالمي وذلك لتقديم الدعم الإداري لمكاتبها المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال ريان أودونوفان، المدير الإداري لوحدة خدمات التأمين الصحي للأفراد في شركة "سيغنا": "نحن سعداء بتوسيع محفظة خدماتنا في قطاع التأمين الصحي للأفراد من خلال افتتاح مركز مبيعات عالمي جديد في دبي. وسيعمل هذا المكتب على تقديم أفضل تجربة وأرقى مستويات الخدمة لعملائنا في المنطقة، فيمكن لعملائنا استكشاف خيارات رعاية صحية متنوعة تلبي احتياجاتهم الخاصة. كما سيقوم موظفونا في مكتب دبي بمساعدة عملائنا العالميين في الحصول على باقة الخدمات الأنسب لاحتياجاتهم، فضلاً عن تقديم الدعم اللازم لشركائنا من وسطاء التأمين العالميين على مدار الساعة في خمسة أيام في الأسبوع".

وأضاف: أودونوفان أن موقع دبي الاستراتيجي كمركز مالي وتجاري عالمي يتيح لعملاء "سيغنا" في جميع أنحاء العالم فرصة قيمة للاستفادة من حلول التأمين الصحي الأفضل في فئتها، كما أن الشركة تتطلع إلى الاستفادة من بيئة الأعمال الفريدة التي يوفرها مركز دبي المالي العالمي لتطوير خدماتها في مجال التأمين الصحي للأفراد بما يساهم في توفير التجربة الصحية المثلى للعملاء في مختلف دول العالم.  

إقرأ أيضا

Search form