سنتوريون تطلق منصة عملات مشفرة في الإمارات برأس مال 5.3 مليون دولار

الثلاثاء 16 يناير 2018
علي  كساب
دبي - مينا هيرالد:

في إطار سعي دبي لكي تكون عاصمة العالم في تقنيات البلوك تشين،أعلنت شركة "سنتوريون" الرائدة في مجال الاستثمارات والاستشارات المالية في دولة الإمرات العربية المتحدة ،عن إطلاق منصة "كونكت جوب" أول تطبيق  لا مركزي  يتيح للعملاء تسديد دفعات عدد من الخدمات بالعملات المشفرة.

وكانت قمة دبي العالمية للبلوك تشين تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد قد جمعت نخبة من خبراء تقنيات بلوك تشين ومطوريها والمتحمسين لها.ويهدف التعاون بين  مكتب دبي الذكية  ومؤسسة دبي المستقبل  إلى ترقية وتطوير أحدث الابتكارات التقنية من أجل توفير تجارب تقنية آمنة وسلسلة وفعالة على مستوى مدينة دبي.

وقال يوني أسولاين من "كونكت جوب":" نحن نريد أن يحول الناس مهاراتهم إلى نقود لتحقيق الرخاء في معيشتهم.وقد تم تطوير منصة"كونكت جوب" لهذا الغرض.وقد تم تصميم نظام عملها المالي باستخدام كوبونات تستخدم من قبل كل من العاملين والمستخدمين. وهذه الكوبونات هي الجانب الأسهل  والمرئي في عملية بلوك تشين. لكن بروتوكول المنصة الفائق التطوير سوف يستخدم في  أكثر من مجرد إجراء المعاملات المالية البسيطة.

ونحن حاليا نعمل على تطوير  باقة تقنيات سوف تتيح لنا تخزين بيانات المستخدمين والعاملين التفصيلية في نظام لا مركزي."

وسوف تتيح منصة "كونكت جوب" الرقمية الثورية لعملائها من خلال توظيف تقنيات بلوك تشين وإطلاق كوبونات إيتريوم ، تبادل العملات مباشرة دون اللجوء إلى  طرف ثالث.والمنصة حاليا تمر في المرحلة  الثانية من عملية إطلاق العملات  الرقمية الأولية وقد جمعت حوالي 5.3 مليون دولار من تلك العملية. وباستخدام تقنيات تحديد الموقع الجغرافي توفر المنصة المتطورة  خدمات التداول اليومية لمستخدميها عبر تطبيقاتها من خلال مجموعة من الأفراد يطلق عليهم اسم "العاملون بالقطعة"  يتواجدون في كل منطقة عمل ويتم تسعير أدائهم بعملة كوبونات "كونكت جوب" طبقا لمعدل أجر الساعة الواحدة المعتمد الذي سيكون فريدا من نوعه ومحددا لكل نوع من أنواع العمل.

وأصبحت منصة "كونكت جوب" جاهزة للنشر في عدد من مدن العالم منها باريس ونيويورك وطوكيو وهونغ كونغ. وتقدم شركة "سنتوريون أند كو" للمستثمرين في الشرق الأوسط  تخفيضات  حصرية بنسبة 5%  إضافة إلى النسبة المخصصة مكافأة لهم وهي 20% ، في حال شراء الكوبونات خلال فترة البيع المسبقة التي تنتهي على مستوى المنطقة يوم 11 فبراير/شباط 2018.

وقال علي  كساب العضو المنتدب في شركة سينتوريون:"نحن نسعى لجذب الخدمات الثورية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ،الدولة التي تبدي شغفا و شهية لا حصر لها للتقنيات المعاصرة والتي سوف تغير طريقة ممارسة الأعمال من خلال توفير درجة شفافية لا سابق لها وتوسع نطاق الخدمات المتاحة في بيئة العمل.وتهدف استراتيجية دبي للبلوك تشين  2020 إلى توفير 25.1 مليون ساعة عمل في مجال الإنتاجية و5.5 مليار درهم من تكاليف المستندات والوثائق الورقية.ونحن مستمرون في هذه الشراكة وسوف نجذب المزيد من شركات إطلاق العملات الرقمية الأولية إلى هذه المنطقة."

 

Search form