جيه إل إل ضمن أكبر الشركات الصاعدة في قائمة فورتشن 500

الإثنين 12 يونيو 2017
كريستيان أولبريش

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة جيه إل إل (رمز بورصة نيويورك: JLL) اليوم أنها ارتفعت 45 مركزاً لتصل إلى المركز 391 ضمن قائمة فورتشن 500 المرموقة التي تصنف أكبر 500 شركة في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب إجمالي الإيرادات التي تحققها كل شركة في تلك السنة المالية. ويضع هذا التصنيف الجديد جيه إل إل بين أكبر الشركات التي أحرزت تقدماً في التصنيف، إذ سجل إجمالي الإيرادات السنوية لشركة جيه إل إل في 2016 رقماً قياسياً بلغ 6.8 مليار دولار.

وقال كريستيان أولبريش، الرئيس التنفيذي لشركة "جيه إل إل": "يعكس استمرارنا في التقدم بتصنيف قائمة "فورتشن 500" استراتيجيتنا طويلة الأمد التي تهدف لتحقيق نمو قوي ومستدام. لدينا خطط طموحة لمواصلة تعزيز عروض خدمة العملاء مع توفير فرص وظيفية متميزة لجميع موظفينا وتحقيق عوائد ضخمة لجميع الجهات المعنية المتعاملة معنا".

وتواصل شركة جيه إل إل حصد الجوائز نظراً لأدائها ومعاييرها الأخلاقية والتزامها بأن تكون أحد أصحاب العمل المفضلين. فقد تم اختيار جيه إل إل ضمن أكثر الشركات التي حظيت بإعجاب المتابعين في قائمة فورتشن 2017، إلى جانب اختيارها "الشركة الأكثر التزاماً بالمعايير الأخلاقية على مستوى العالم" في تصنيف إيثيسفير للسنة العاشرة على التوالي وإحدى أفضل 100 شركة مواطنة في تصنيف مجلة كوربوريت ريسبونسبلتي لعام 2017.

إقرأ أيضا

Search form