الواجهة المائية في القاهرة تستقطب المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي

الأربعاء 20 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة ’سَفِلز‘ الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات العقارية اليوم عن إطلاق أحد أرقى مشاريعها السكنية التي تديرها في العاصمة المصرية القاهرة تحت اسم ’وَن زمالك‘. وينسجم المشروع مع مخططات واستراتيجيات الشركة للتوسع والتطوير في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويهدف لإرساء معايير جديدة لجودة إدارة العقارات.

ويعتبر ’وَن زمالك‘ واحداً من أكثر المشاريع العقارية المرتقبة في العاصمة المصرية؛ حيث يتمتع بأرقى موقع على الواجهة المائية للعاصمة على الرأس الشمالي لجزيرة الزمالك، ويتيح 21 شقة فاخرة تتمتع كل منها بإطلالة بانورامية أخاذة على نهر النيل.

ويمثل تصميم مشروع ’وَن زمالك‘ السكني تعبيراً عن نمط الحياة الرحب والفاخر، فقد تم تصميم الشقق لتلبي مختلف الاحتياجات والأذواق انطلاقاً من شقق بغرفتين في الطوابق الأرضية وصولاً إلى شقق دوبلكس من أربع غرف ، مجهزة بشكلٍ كامل.

وتعليقاً على ذلك، قال كاتسبي لانجر-باجيت، رئيس ’سَفِلز‘ في مصر: "يحافظ سوق العقارات المصري على أدائه الجيد، ويأتي مشروع ’وَن زمالك‘ لتلبية الطلب على الشقق السكنية الفاخرة الجاهزة للسكن والتي تتميز بموقع مركزي، حيث أن هكذا شقق من شأنها أن تستقطب المشترين من المصريين والأجانب على السواء. نشهد اليوم اهتماماً متزايداً من المشترين الذين يرون في مصر وجهةً جذابة لشراء العقارات سواء كنمط الحياة الفاخر أو كاستثمار طويل الأمد. ونحن واثقون أن ’وَن زمالك‘ بخدماته الراقية وإطلالته التي لا تضاهى مع خدمات إدارة المنشآت التي يزودها سيكون وجهة جذابة للمغتربين الخليجيين الباحثين عن نمط حياة فاخر في منزلهم الثاني خارج بلادهم. لمسنا حتى اليوم اهتماماً كبيراً مع بيع العديد من الشقق مسبقاً حتى قبل استكمالها".

ويركز مشروع ’وَن زمالك‘ على تقديم نمط حياة مريح لسكانه وذلك من خلال اعتماد أعلى المعايير العالمية ومجموعة من وسائل الراحة المصممة بعناية فائقة، بما في ذلك كادراً أمنياً وخدمة ركن السيارات على مدار الساعة.

إقرأ أيضا

Search form