الاتحاد العقارية تعيد تعيين "الرمز كابيتال" كموفر سيولة لأسهمها

السبت 18 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعادت الاتحاد العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة في الإمارات والمطور الرئيسي لمشروع موتور سيتي، تعيين شركة "الرمز كابيتال"، إحدى الشركات التابعة لشركة الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير، كموفر سيولة لأسهمها المتداولة في سوق الأسهم، وذلك عقب الحصول على الموافقة اللازمة من سوق دبي المالي.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد يوسف خوري عضو مجلس الإدارة المنتدب في الاتحاد العقارية: "يعكس إعادة تعيين شركة الرمز كابيتال كموفر سيولة لأسهم الاتحاد العقارية التزامنا بتزويد مساهمينا بقيمة مستمرة ورفع مستوى سيولة أسهمنا المتداولة في سوق الأسهم. ونتوجه في هذا السياق بالشكر إلى سوق دبي المالي لمنحنا الموافقات اللازمة".

ومن جانبه، علق السيد محمد المرتضى الدندشي، العضو المنتدب لشركة الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير ش.م.ع.: "نحن سعداء لإعادة تعييننا من قبل شركة الاتحاد العقارية كموفر للسيولة وهو تأكيد لسعي الشركة على الحفاظ على مصالح المساهمين. تمنح خدمة توفير السيولة المستثمرين القدرة على التداول على السهم في ظل تقلبات تداول أقل مما يعزز قيمة الأسهم في أيدي المساهمين، ونحن نواصل السعي لمساعدة الشركات المدرجة في الأسواق المالية لدعم السهم والمساهمين وخدمة توفير السيولة هي في طليعة هذه الجهود."

من ناحيتها، تمتلك شركة الاتحاد العقارية سجلاً حافلاً يمتد لثلاثين عاماً في بناء بعض من أكثر المجمعات السكنية والتجارية المزدهرة والمجمعات متعددة الاستعمالات في دبي. وقد نجحت الشركة في تسليم أكثر من 10000 منزل و25 مشروعاً في أنحاء المدينة، ويرتبط اسمها بأكثر المجمعات المتميزة في دبي مثل "موتور سيتي"، و"جرين كوميونيتي" في مجمع دبي للاستثمار، و"أبتاون مردف".

يذكر أن شركة الرمز تأسست في عام 1998 وهي مؤسسة مالية رائدة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل إدارة الأصول، والاستشارات المالية للشركات، والوساطة المالية، والإقراض والاقتراض، وصناعة السوق، وتزويد السيولة، والأبحاث وغيرها. وبصفتها صانع سوق نشط في سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية وناسداك دبي، تتمتع شركة الرمز بخبرة تتجاوز عشرين عاماً في الأسواق المالية بالإمارات.

إقرأ أيضا