اكتشف صناعة البناء والتشييد الفرنسية في معرض (بروچكت قطر 2017) في الفترة من 8-11 مايو بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

الثلاثاء 18 أبريل 2017

الدوحة - مينا هيرالد: يشارك عدد من الشركات الفرنسية في معرض (بروچكت قطر 2017) في الفترة من 8 الى 11 مايو 2017 في الجناح الذي تنظمه وكالة (بيزنس فرانس) – الوكالة القومية لدعم وتنمية الاقتصاد الفرنسي حول العالم. تقدم الشركات الفرنسية أحدث الابتكارات والتكنولوجيات رفيعة المستوى والمنتجات عالية الجودة والأكثر متانة لخدمة المتخصصين في مجال البناء والتشييد في الدوحة.

يركز الجناح الفرنسي في المعرض على الشركات التي تعمل في مجالات المباني المستدامة والصديقة للبئية والموفرة للطاقة والأبنية الخشبية والمباني الذكية والميكنة داخل المنزل سواء في تطبيقات تخدم الشراكات الحالية والأبنية تحت الانشاء أو المشاريع المستقبلية المشتركة، كما يمثل الجناح نقطة جذب للمزيد من المقاولين والموزعين والوكلاء المحليين العاملين في مجالات أنشطة جديدة في قطر.

يضم وفد الشركات الفرنسية المشارك في المعرض أشهر الشركات المتخصصة في مجال البناء الآمن والمشاريع الراقية (كالفيلات الفاخرة والفنادق الفارهة المصنفة من درجة الخمس نجوم) والمنشأت العامة والخدمية (كالمراكز التجارية والمدارس و الملاعب )، كما تعرض الشركات الفرنسية أحدث المواد الأولية المستخدمة في البناء والميكانيكا والاعمال الكهربائية والسباكة والمقاولات والإضاءة والانشاءات المتخصصة.

أعلنت السيدة/ كريستيل بيران – مديرة (بيزنس فرانس – قطر): "تركز فرنسا على رفع كفاءة استهلاك الطاقة ودعم التنمية المستدامة والبحث والتطوير ويجدر بالذكر أنها استثمرت 18.8 مليار يورو عام 2015 في اعمال التجديد والاحلال والطاقة لترميم المنشأت والمباني القديمة، حيث نالت فرنسا المركز الثالث في تصنيف المباني صديقة البيئة في أوروبا. من جهة أخرى، تم انشاء مراكز ومعامل للبحث والتطوير لانتاج مواد أولية حديثة للبناء والتشييد في 21% من الشركات الفرنسية المتخصصة في هذا المجال."

يضم قطاع الإنشاء في فرنسا حوالي 350 ألف شركة ويوفر 1.5 مليون فرصة عمل ومبيعات تصل الى 129 مليار يورو سنوياً.

تضيف السيدة/ بيران: " إخترنا أن تشارك أفضل الشركات الفرنسية في معرض (مشروع قطر 2017) لتلبية أقصى درجات الجودة ولتوفير الحلول ذات التكلفة المعتدلة التي تحتاجها قطر."
يمثل قطاع الإنشاء 5.7% من الناتج المحلي الإجمالي وزاد هذا النشاط في قطر بعدما فازت قطر بتنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2022 حيث تضاعف الاستثمار في مشاريع البنية التحتية العملاقة مع تزايد الطلب على مشروعات التنمية المستدامة وتطور قطاع الانشاء في الفنادق والمباني "الخضراء" صديقة البيئة التي تستخدم أحدث المنتجات والابتكارات.

تشارك الشركات التالية في المعرض بالجناح الفرنسي
(القاعة 2 – جناح د36 – د37 – د46 – د47) Hall 2 (Stand D36 D37 D46 D47):

[بريدچن]
BRIDGIN

أجهزة القياس والإشارات والمساحة وأدوات التحكم الفوري في العمق والميل لكافة التطبيقات
www.idig-system.com

[جارد انداستري]
GUARD INDUSTRIE
حلول البحث والتطوير والتصنيع لانتاج المواد الخام المستخدمة في الحماية والديكور والتثبيت والتنظيف
www.guardindustrie.com

[ايكوبال ساس]
ICOPAL SAS
انتاج المواد الخام المستخدمة في أنظمة العزل من الماء وبصفة خاصة الأغشية ومواد البناء وأسطح المباني والعمارات
www.icopal.com

[اكسيموم]
AXIMUM
الخبيرة في مجال الانشاء والتشييد والصناعة في خدمة الحركة الآمنة للخدمة .

[كنترو لاب]
CONTROLAB
تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق مستلزمات معامل الهندسة المدنية والميكانيكية
www.controlab.fr/index.php/en/ [سرچ فراري – ساس]

SERGE FERRARI SAS
المجموعة الصناعية الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع الأغشية المركبة
www.sergeferrari.com

[ستيريلا]
STERELA
الأنظمة الالكترونية المستخدمة في مجال النقل (الجوي / البري) / أنظمة قياس الكثافة المرورية وأنظمة التحكم في الحركة على الطرق
www.sterela.fr

[تيريال]
TERREAL
لتصنيع وتسويق البلاط ومنتجات الطين الناضج
www.terreal.com

إقرأ أيضا

Search form