"اتصالات" ودبي التجاري يطلقان بطاقة ائتمانية مشتركة

الإثنين 29 أبريل 2019
انتونيو ريشاردي نائب رئيس أول، استعلام العملاء والارتباط بشركة "اتصالات" و د. بيرند فان ليندر الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "اتصالات" وبنك دبي التجاري عن توقيع اتفاقية شراكة لإطلاق بطاقة بنك دبي التجاري–  اتصالات المشتركة.

وستتوفر البطاقة الجديدة بفئتين مختلفتين هما: فيزا بلاتينيوم (Visa Platinum) وفيزا سيجنتشر(Visa Signature)، وتعتبر هذه البطاقات من أفضل فئات البطاقات الائتمانية من حيث مزايا الرفاهية ومواكبة أسلوب الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تقدم لحامليها أسرع وسيلة لكسب النقاط من خلال تطبيق "بسمات" من "اتصالات"،  الحائز على العديد من الجوائز.

وسيمكّن تطبيق "بسمات" حاملي البطاقات الائتمانية من استبدال نقاطهم بسهولة للحصول على خصومات وعروض متنوعة عبر فئات مختلفة تشمل التسوق، والترفيه، والسفر، والمطاعم، والصحة، لدى أكثر من 300 متجر مشارك.

كما أعلنت "اتصالات" أنه لأول مرة على الإطلاق، سيكون تطبيق بسمات متاحاً للاستخدام للجميع في الدولة بغض النظر عن رقم الهاتف المتحرك. إضافةً إلى الحصول على ما يصل إلى 10 نقاط بسمات لكل درهم إماراتي يتم انفاقه باستخدام البطاقة الجديدة، كما سيحصل العملاء أيضاً على دخول مجاني إلى أكثر من 900 صالة مطار حول العالم، وخدمة صف السيارات مجاناً، وخصومات على تذاكر السينما، ومزايا التأمين، وتحويل الرصيد بنسبة 0٪، وخطط سداد ميسرة للمشتريات.

وفي معرض تعليقه على توقيع هذه الاتفاقية، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: "نفخر بشراكتنا مع ’اتصالات‘، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في المنطقة، حيث تعد هذه الشراكة خطوة مهمة لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية وإضافة قيمة مميزة على أسلوب حياتهم. ونحن سعيدون بالفرصة المتاحة للاستفادة من تطبيق بسمات ومنح حاملي بطاقاتنا مجموعة من المزايا الفريدة ذات القيمة العالية".

من جهته قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسرنا التعاون مع بنك دبي التجاري لإطلاق هذه البطاقة الائتمانية المشتركة، والتي تأتي مع العديد من العروض المزايا الاستثنائية، إضافة إلى اكتساب نقاط بسمات على كافة النفقات التي تتم باستخدام البطاقة الائتمانية. مضيفاً أن "اتصالات" تسعى دائماً إلى إثراء تجربة عملائها من خلال عقد شراكات فاعلة لتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة، ونتطلع اليوم إلى شراكة طويلة ومثمرة مع بنك دبي التجاري لمواصلة تقديم أفضل العروض المصرفية، إلى جانب عروض اتصالات المتميزة"

أخبار مرتبطة