بنك بروة يحصد جائزتين من مجلة إنترناشيونال فاينانس

الثلاثاء 18 أبريل 2017
طلال أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصال في بنك بروة، خلال تسلمه الجائزيتن

الدوحة - مينا هيرالد: تكريماً لجهوده المتواصلة في منح عملائه منتجات مبتكرة وخدمات استثنائية، حصد بنك بروة، أكثر البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تقدماً في قطر، لقبين مميزين من "جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس" المرموقة خلال حفل توزيع للجوائز أقيم في فندق "جيه دبليو ماريوت ماركيز" في دبي.
وشمل التكريم حساب التوفير "ثراء" المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الذي حاز على جائزة "أفضل منتج مصرفي إسلامي مبتكر في قطر"، وكذلك فريق التسويق في بنك بروة والذي ُمنح جائزة "أفضل فريق تسويق واتصال" لعام 2016.
وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد/ خالد يوسف السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة: "يشرفنا في بنك بروة حصول حساب التوفير "ثراء" الفريد من نوعه على هذا اللقب المرموق من قبل مجلة "انترناشيونال فاينانس" العالمية. هذه الجائزة المهمة شهادة على حداثة وفرادة حساب "ثراء" في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في قطر، وإشادة بالقيمة المضافة التي يقدمها والخدمات ونظام المكافآت النقدية التي جعلته حساب التوفير المفضل لدى الكثيرين من عملاء البنك في قطر. أما لقب "أفضل فريق تسويق واتصال" الذي فاز به البنك، فجائزة اخرى نعتز بها لتكريمها فريق تسويق واتصال متجانس على جهوده المميزة في التعريف بعروض البنك المختلفة بأفضل صورة وتقديمها للعملاء والمساهمين على السواء، بما في ذلك دوره الاساسي في رفع حساب "ثراء" إلى المكانة التي يتمتع بها اليوم".
من جانبه، قال السيد/ طلال أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصال في بنك بروة، خلال مشاركته في الحفل وتسلمه الجائزيتن:
"نفخر في بنك بروة ليس فقط بإحراز هذه الجائزتين، بل أيضاً بالألقاب المميزة التي تشهد على تناسق وتناغم جهود فريق العمل في تقديم عروض البنك الى العملاء، بدءا بالتخطيط للمنتجات وتطوير مزاياها ووصولاً إلى طرحها الناجح في السوق. ان هذا التكريم ياتي من خلال ثقة عملاء بنك بروة بالمنتجات التي يقدمها والتي تتناسب تطلعات عملائنا الكرام، يسرنا ما حققه حساب "ثراء" من إنجازات ملموسة، ونفخر كذلك بفريق التسويق والاتصال لجهوده اللافتة في تصميم خطة تسويق مبتكرة وتنفيذ حملات البنك الإبداعية المتعددة القنوات بكل تفانٍ خلال العام الماضي، الأمر الذي مكننا من الفوز بهاتين الجائزتين".
يُعتبر حساب "ثراء" أحدث الإضافات إلى محفظة بنك بروة المتنامية من المنتجات، حيث يوفر للعملاء مجموعة استثنائية من المزايا، بما فيها السحوبات والودائع الغير محدودة، تحويل الأموال بين حسابات العملاء مجاناً، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى مليون ريال قطري، وذلك للمرة الأولى في قطاع البنوك الإسلامية في قطر.
بلغ عدد الفائزين في سحوبات حساب " ثراء" 102 فائزاً، مع جوائز نقدية يصل مجموعها الى 3.000.000 ريال قطري. يستند حساب التوفير ثراء على مبدأ المضاربة وكافة الجوائز النقدية محصلة من أموال البنك الخاصة ويجري السحب بشكل عشوائي . يتاح الحساب لجميع سكان قطر من مواطنين ووافدين ممن لديهم بطاقات تعريف شخصية قطرية سارية المفعول. العملاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً مؤهلون كذلك لتقديم طلبات لفتح حساب توفير "ثراء" بعد استيفائهم للشروط الخاصة بالقاصرين المنصوص عليها في أحكام وشروط البنك. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح الحساب هو 10,000 ريال قطري.
من ناحية أخرى، جاءت جائزة "أفضل فريق تسويق واتصال" من "مجلة إنترناشيونال فاينانس" تقديراً لما يُبديه فريق تسويق بنك بروة من تصميم ومثابرة لتحقيق هدف البنك في أن يصبح المؤسسة الفريدة من نوعها التي تقدم لعملائها في قطر والمنطقة منتجات وخدمات مصرفية متميزة واستثنائية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

إقرأ أيضا

Search form