بنك الكويت الوطني راع استراتيجي لسباق اتحاد مصارف الكويتNight” Run “

الثلاثاء 16 أبريل 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

قدم بنك الكويت الوطني رعايته الاستراتيجية لسباق اتحاد مصارف الكويت «KBA Night Run» للسنة الثانية على التوالي، وهو مهرجان رياضي وصحي يهدف إلى نشر التوعية حول أهمية الرياضة والحفاظ على نمط حياة صحي.

ويستهدف السباق شريحة الشباب من الجنسين عن طريق فتح المجال أمامهم لاستكشاف الرياضة واللياقة البدنية كوسيلة لتعزيز أنماط حياة صحية وتطوير قدراتهم البدنية. وتبلغ مسافة السباق 5 كيلو مترات وهو ما تطلب من المشاركين استعدادات بدنية وذهنية  تساهم في تحسين نمط حياتهم الصحي من خلال تشجيعهم على اعتماد الغذاء الصحي، والقدرة على التحمل والمنافسة، والعمل على تحسين الأداء البدني.

وبدوره، نوه رئيس فريق إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني، طلال التركي، بهذه المبادرة التي تنسجم مع المبادرات الاجتماعية التي يدعمها بنك الكويت الوطني. وأكد التركي بأن الوطني لطالما كان سباقاً بإطلاق هذا النوع من النشاطات التي تجمع الرياضة التنافسية والتوعية الصحية لجميع أفراد المجتمع لمختلف الفئات العمرية.

كما أعرب التركي عن اعتزازه بمبادرة اتحاد المصارف وفخر بنك الكويت الوطني بشراكته مع جميع الرعاة في هذا السباق، لما من شأنه المساهمة في رفع الوعي السليم بشأن ممارسة الرياضة.

وتأتي رعاية بنك الكويت الوطني لهذا الحدث، للعام الثاني على التوالي انطلاقا من إيمانه بأهمية الرياضة والتشجيع على نمط حياة أكثر صحة ومدى تأثر ذلك على صحة أفراد المجتمع مستقبلاً. وانطلاقا من حرصه  وواجبه الاجتماعي، فقد عهد بنك الكويت الوطني ليس فقط على دعم المبادرات الصحية وإنما تنظيمها على غرار تنظيمه لسباق المشي السنوي على مدى اكثر من 24 عاماً، والذي يعد من أهم المهرجانات الرياضية التي تهدف لتشجيع أنماط الحياة الصحية واللياقة البدنية والمرح. وقد تم تنظيم سباق اتحاد مصارف الكويت Night Runليلا، وجرى الاعتماد على شرائط فوسفورية كي تضيء في الظلام، وقد استقطب مشاركين من مستويات لياقة بدنية مختلفة.   

إقرأ أيضا

Search form