بنك الدوحة يكرّم موظفي الخدمة الطويلة

السبت 20 مايو 2017

الدوحة - مينا هيرالد: نظّم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، مؤخراً حفله السنوي الخاص بتكريم الموظفين الذين قضوا سنوات طويلة من الخدمة في البنك، وذلك في المقر الرئيسي لبنك الدوحة في الخليج الغربي. وتهدف "جوائز الخدمة الطويلة" إلى تكريم الموظفين الذين تجاوزت خدمتهم 10 و15 و20 و35 عاماً من العمل لدى البنك، وذلك تقديراً لتفانيهم وولائهم منقطع النظير.
وتعليقاً على ذلك، قال الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب لبنك الدوحة: "أنا سعيد باللقاء معكم، وأود أن أغتنم هذه الفرصة كي أنقل لكم جميعاً تحيات أعضاء مجلس الإدارة وتقديرهم لهم على ولائكم وجهودكم المتواصلة التي بذلتموها خلال السنوات الماضية. ولولا تفانيكم في العمل لما استطعنا تحقيق هذه الإنجازات التي وصلنا إليها. اليوم هو ليس تكريم للموظفين، وإنما ما تكرمتم به لبنك الدوحة من جهد وإخلاص، ما جعلنا نحتل هذه المكانة الرائدة على مستوى المنطقة. نهنئ أنفسنا بوجودكم معنا طوال هذه السنين وأتمنى لجميع العاملين في بنك الدوحة سواء الجدد أو الذين قضوا فترة طويلة في البنك أن يقدّموا المزيد للارتقاء بخدمات البنك نحو الأفضل".
ومن جانبه، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: "نحن في بنك الدوحة ندرك أن نجاحنا يستند على تفاني موظفينا وعملهم الدؤوب. ونواصل سعينا من أجل توفير بيئة عمل متكاملة ومحفزة تسمح لموظفينا بالنمو والتطور، سواء كان ذلك على الصعيد الشخصي أو المهني. ولكن التزامنا تجاه موظفينا يذهب إلى أبعد من ذلك، ولهذا السبب نقوم كل عام بتكريم الموظفين الذين قضوا فترات طويلة في خدمة البنك وعملائنا".
وأضاف: "يفخر بنك الدوحة بوجود مجموعة كبيرة من الموظفين الذين قضوا سنوات طويلة في الخدمة، ويُعد ذلك دليلاً ملموساً على علاقة الثقة والولاء التي نتشاطرها مع موظفينا. إن هذه الجوائز هي الوسيلة التي نعبر بها عن شكرنا لموظفينا والاعتراف بالمساهمة البارزة التي قدموها للبنك على مر السنين".

إقرأ أيضا

Search form