"العربي المتحد" يفوز بجائزة "جينيسيس" لتعزيزه تجربة متعامليه

السبت 10 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: فاز "البنك العربي المتحد" بجائزة "جينيسيس الشرق الأوسط 2017" عن فئة "أفضل استخدام للتكنولوجيا في القطاع المصرفي"، وذلك تقديراً لجهود البنك في تعزيز تجربة متعامليه من خلال تحسين سعة مركز تلقي المكالمات وإنتاجية الوكلاء ومستويات الخدمة في مراكز الاتصال الخاصة به.

واستلم الجائزة رافي باتيا مدير الخدمات المصرفية الرقمية في البنك العربي المتحد، من السيد محمد عفيفي المدير الإقليمي لدى "جينيسيس الشرق الأوسط"، وباولو ماريوتيني نائب الرئيس لدى "جينيسيس إيطاليا والشرق الأوسط" خلال حفل رسمي أقيم على هامش قمة "جينيسيس الشرق الأوسط" التي عقدت في فندق "أرماني" في برج خليفة بدبي مؤخراً.

وتعقيباً على الفوز بالجائزة قال عز الدين أبو سلامة الرئيس التنفيذي للعمليات في البنك العربي المتحد: "إن هذه الجائزة المرموقة تمثل إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد البنك العربي المتحد من جوائز التميز، وتعكس حرصه على تحقيق الريادة وسعيه لبلوغ أعلى مستويات الجودة وتوفير أرقى المنتجات والخدمات التي تحظى برضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم".

وأكد ابو سلامة حرص البنك العربي المتحد على تبنّي أحدث البرامج المصرفية والحلول التكنولوجية المبتكرة التي تضمن راحة المتعاملين وخاصة لجهة سرعة وسلاسة التواصل، بما يعزز قصة نجاح البنك وتطوره المستدام، وسعيه الدؤوب لتحقيق استراتيجيته المرتكزة على وضع المتعامل على رأس أولوياته.

من جهته، قال رافي باتيا مدير الخدمات المصرفية الرقمية في البنك العربي المتحد: "أن الجائزة تعترف بجهود البنك العربي المتحد لتحقيق التميز والحفاظ على مكانته الرائدة في تقديم خدمات متقدمة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية من خلال اعتماد أحدث التقنيات والحلول في العالم".

من جانبه، قال السيد محمد عفيفي، المدير الإقليمي لدى "جينيسيس الشرق الأوسط: "يتميز المستهلك اليوم بالمعرفة الواسعة بما تقدمه الشركات والمؤسسات المختلفة، وهو ما يزيد من أهمية تقديم خدمات متعددة القنوات، بحيث يحصل العميل على نفس الخدمات سواء عبر الهاتف المتحرك أو الكمبيوتر اللوحي أو من خلال زيارة الفرع مباشرة". وأضاف عفيفي: "لا بد أن تدرك المؤسسات أنه في حال فشلها في تقديم هذه الخدمات متعددة القنوات، فإن العملاء سيتجهون إلى مؤسسات أخرى استطاعت الخروج من إطار الخدمات التقليدية وتقديم قنوات متعددة وعالية الفعالية. ونحن في غاية السعادة برؤية تأثير خدماتنا الإيجابي على أعمال البنك العربي المتحد، الذي يعد من أهم مصارف المنطقة من حيث تقديم الخدمات الاستثنائية لعملائه".

وتُعتبر "قمة جينيسيس الشرق الأوسط" واحدة من أهم الفعاليات السنوية الرائدة في المنطقة، التي تجمع كل عام نخبة كبيرة من الخبراء وقادة الفكر العالميين، لمناقشة آخر تطورات مشهد الابتكار وأفضل الممارسات في مجال تجارب المتعاملين متعددة القنوات والجيل الجديد من حلول مراكز خدمة العملاء.

أما "جينيسيس" فتعتبر من أهم الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول تجارب المتعاملين متعددة القنوات وحلول مراكز الاتصال القائمة على الحلول المحلية والحوسبة السحابية، حيث حصلت على تصنيف "رائد" من مؤسسة "غارتنر ماجيك كوادرانت" للبنى الأساسية لمراكز الاتصال لعام 2017. وتستفيد من منصة تجارب المتعاملين والحلول التي توفرها "جينيسيس" أكثر من 10 آلاف شركة في أكثر من 100 دولة.

إقرأ أيضا

Search form