وصول أولى البيوت العائمة من "دبي للعقارات" إلى مراسي الخليج التجاري

الأربعاء 06 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

احتفلت دبي للعقارات، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي، بنقل أولى فيلاتها العائمة في الإمارات والتي شقت طريقها عبر أحدث معالم المدنية "قناة دبي المائية" لتستقر في موقعها ضمن مراسي الخليج التجاري يوم الاثنين 4 سبتمبر.

وسوف تشهد المدينة على مدى الأيام المقبلة وصول المزيد من البيوت العائمة إلى مراسي الخليج التجاري ما سيمثل إنجازاً لافتاً سيكون له أثر كبير في تحويل منطقة الخليج التجاري إلى وجهة حيوية فريدة لأساليب الحياة العصرية وسيشكل دون شك التجربة الأولى من نوعها في المدينة حتى الآن.

وإلى جانب البيوت العائمة الفريدة والمحاطة بحمامات السباحة والمطاعم العائمة، سيضم مراسي الخليج التجاري حال اكتماله ثلاث مناطق رئيسة مميزة، هي المرسى والمتنزه والرصيف المائي الذي يستوعب بشكل إجمالي 800 قارب على طول قناة دبي المائية، ما يجعله أول وجهة متخصصة لليخوت في المنطقة.

وكانت مجموعة دبي للعقارات، العضو في دبي القابضة، قد أطلقت مشروع مراسي الخليج التجاري خلال سيتي سكيب غلوبال 2016، وهو مشروع فريد متعدد الاستخدامات على الواجهة المائية وتبلغ قيمته مليار درهم، ويعد أحد أبرز المشروعات المرتقبة في المدينة، وسوف يساهم في إثراء منطقة الخليج التجاري التي تم تصنيفها الشهر الفائت كواحدة من أبرز خمس أحياء تجب زيارتها في العالم من قبل لونلي بلانت.

وتمثل البيوت العائمة مشروعاً رئيسياً بالغ الأهمية لدبي للعقارات، إذ تقدم الشركة من خلاله فكرة عقارية مبتكرة تجمع بين قرون مديدة من تراث بناء السفن مع التصميم العصري المتطور الذي سيحدث تغييراً جذرياً في أسلوب العيش على الواجهة البحرية في الإمارة.

أخبار مرتبطة