"نخيل" تباشر عمليات البناء لأحد أعلى أحواض السباحة في العالم

الثلاثاء 08 يناير 2019
ذا بالم تاور
دبي - مينا هيرالد:

بدأت شركة "نخيل" للتطوير العقاري في بناء حوض السباحة (إنفينيتي) الواقع في برج "ذا بالم تاور"، المكون من 52 طابقاً، والذي يضم فندق فاخر وشقق سكنية ويقع في قلب "نخلة جميرا" بدبي.

وسيكون حوض السباحة (إنفينيتي) الواقع على السطح وبارتفاع 210 أمتار ويغطي مساحة 775 متراً مربعاً، واحداً من بين أعلى أحواض السباحة في العالم، حيث يطل على جميع جوانب البرج الأربعة، ليوفر إطلالات بانورامية على "نخلة جميرا" والخليج العربي وأفق دبي.

ويقع حوض السباحة - الذي يتسع لـ 930،000 لتر من المياه - في الطابق الـ50 في برج "ذا بالم تاور"، وسيكون فوقه في الطابق الـ51 منصة "بوديوم" تضم مطعماً، ومنصة لمشاهدة المناظر الخلابة بارتفاع 240 متراً في الطابق الـ52، حيث ستبدأ أعمال البناء في كلاهما قريباً.

يضم برج "ذا بالم تاور" الواقع في قلب "نخلة جميرا" المشهورة عالمياً، فندق "سانت ريجيس دبي – ذا بالم" المكون من 289 غرفة، و432 شقة فاخرة ومجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، حيث سيشغل الفندق أول 18 طابقاً من البرج، فيما ستشغل الشقق المفروشة بالكامل والمكونة من استوديوهات وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم الطوابق العليا من البرج.

ويوجد حالياً في موقع المشروع نحو 850 عاملاً، حيث سيرتفع هذا العدد إلى أكثر من 1500 عامل وذلك عند الوصول إلى التشطيبات الداخلية والتي ستجري على قدم وساق في الأسابيع القليلة القادمة، في حين بدأت بالفعل التشطيبات الداخلية في فندق "سانت ريجيس دبي – ذا بالم" والذي المقرر افتتاحه في وقت لاحق من العام الجاري.

يتصل برج "ذا بالم تاور" مباشرة مع "نخيل مول" الذي يضم 350 من المتاجر والمطاعم والمقاهي وهو حالياً قيد الإنشاء - ويعتبر نقطة الوصول إلى منصة مشاهدة المناظر الخلابة العامة –ويضم المول الذي من المقرر الانتهاء منه العام الجاري محطة خاصة لقطار "ذا بالم مونوريل".

ويشار إلى أنه يوجد مجموعة من المطاعم ومرافق الجذب المخصصة للتسلية والترفيه القريبة من البرج، بما في ذلك "نادي سانت ريجيس الشاطئي"، الذي يعتبر جزءاً من مشروع "بالم ويست بيتش" التابع لشركة "نخيل"، حيث سيتم منح أولوية الدخول إليه لضيوف الفندق والمقيمين، و"حديقة الاتحاد"، التي تعتبر أول حديقة محلية في الإمارات، تمتد على مساحة 1.1 مليون قدم مربع وتقع في قلب "نخلة جميرا"، و"ذي بونيت" الوجهة الجديدة التي افتتحت مؤخراً في "نخلة جميرا" وتضم 70 من المطاعم والمحلات التجارية على الواجهة البحرية.

إقرأ أيضا