"فينسيتور للتطوير العقاري" تكشف النقاب عن "فينسيتور بوليفارد"

الخميس 08 يونيو 2017

الإمارات - مينا هيرالد: أعلنت "فينسيتور للتطوير العقاري"، الشركة الرائدة في تطوير العقارات عالية الجودة في دبي، مؤخراً عن إطلاق "فينسيتور بوليفارد" الذي يعتبر المشروع الثاني لها في إمارة دبي. وتأتي الخطوة في أعقاب النجاح اللافت الذي حققه مشروعها السكني الأول "فينسيتور بلاشيو"، الذي تم إطلاقه في العام 2016 في جنوب البرشاء ضمن "منطقة أرجان" في قلب دبي.

وكشفت الشركة عن أنّ "فينسيتور بوليفارد"، الواقع في "منطقة أرجان" في دبي، سيمتد على مساحة173,337 قدم مربع. وسيضم المشروع الجديد، عقب استكماله، مبنى مكوّناً من 216 شقة سكنية، تتنوع بين استوديوهات فخمة ووحدات سكنية راقية بغرفة نوم واحدة، إلى جانب حوالي 30 منفذ بيع. ويتميز المشروع، الذي يتوقع تشغيله رسمياً في نيسان/أبريل 2019، بتصميم متفرّد يحمل توقيع نخبة من المهندسين المعماريين، ويجمع بين فخامة العمارة الأوروبية وأصالة الفن الإماراتي مقدماً بذلك معلماً عمرانياً بارزاً يوفر أسلوب حياة نابض بالحياة والراحة والتميز.

ويستند "فينسيتور بوليفارد" إلى دعائم قائمة على الجودة والأناقة المعمارية والكفاءة التشغيلية والقيمة السوقية العالية، حيث صمم خصيصاً ليلبي متطلبات السكان الباحثين عن التميز والتفرد. ويوفر المشروع وصولاً سهلاً ومباشراً إلى أهم المرافق الحيوية، مثل الحدائق والمدارس والمراكز الطبية ومراكز التسوق والمطاعم، مقدماً الخيار الأفضل والوجهة الأمثل للتمتع بتجربة غنية ومتكاملة ترقى إلى مستوى تطلعات المستثمرين والقاطنين على السواء.

وتتسم الوحدات السكنية ضمن "فينسيتور بوليفارد" بالرقي الممتزج مع لمسات من الحداثة عبر التجهيزات المواكبة لآخر الابتكارات التكنولوجية، والتي تمتزج بتناغم مع التصاميم الداخلية المفعمة بالرفاهية. ويحتضن المشروع النوعي أيضاً أحدث وسائل الراحة والمرافق الترفيهية المتكاملة، التي تشمل أحواض سباحة وصالة رياضية مجهزة ومكتبة وحدائق. ويبدأ سعر الوحدات السكنية بـ555,000 درهم، وفق خطط سداد مرنة تشمل خطة الدفع بعد التسليم، ليبرز بذلك كمشروع حيوي مشجع للمستثمرين الذين يبحثون عن الدخول بقوة إلى السوق السكنية الواعدة في دبي.

وقال فيجاي سي. دوشي، مدير عام شركة "فينسيتور للتطوير العقاري": "لا نزال نشهد طلباً كبيراً على الوحدات السكنية عالية الجودة، والتي تعد أولوية قصوى لمشتري العقارات. وتتنامى في الوقت الراهن أهمية تطوير مشاريع سكنية متكاملة تجمع بين أعلى معايير التميز والرقي والراحة، باعتبارها ركائز أساسية لتعزيز قيمة العقار. لذا فإننا نلتزم، من جانبنا في "فينسيتور للتطوير العقاري"، بالسير قدماً على هذا النهج الطموح في تطوير مشاريع نوعية من شأنها أن تمثل إضافة هامة للجهود الرامية إلى ترسيخ ريادة دبي كواحدة من المدن الأكثر استدامة وتطوراً في العالم."

وأضاف دوشي: "تعمل حكومة دبي باستمرار على تطوير التشريعات الناظمة للقطاع العقاري لمواصلة النهوض به وتوظيفه بالشكل الأمثل في خدمة مسيرة التنمية. وتبذل مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا" جهوداً حثيثة لتطبيق المزيد من القوانين والتشريعات، التي من شأنها ضمان الامتثال لأفضل الممارسات في عمليات البناء والإنشاء، والتي تشمل إمكانية تطبيق إجراءات إلزامية للتفتيش للتأكد من إجراء عمليات التفتيش قبل التسليم، ما سينعكس بدوره بصورة إيجابية على جودة وقيمة العقارات ضمن السوق المحلية."

وتحرص "فينسيتور للتطوير العقاري" على بناء حضور قوي ضمن السوق العقارية، مدعومةً بمشاريعها المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات قاعدتها الواسعة من العملاء من ذوي الخلفيات الثقافية المختلفة. وتسعى الشركة لمواصلة استثمار الفرص غير المستغلة ضمن القطاع العقاري في دبي، عبر إنشاء عقارات عالية الجودة وبأسعار تنافسية ووفق خطة دفع مرنة وسهلة بعد التسليم.

إقرأ أيضا

Search form