"عزيزي للتطوير العقاري" تتعاون مع "بنك دبي الإسلامي" لتمويل شراء عقاراتها

الإثنين 15 أبريل 2019
فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري"
دبي - مينا هيرالد:

تتعاون "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في الإمارات، لتوفير خدمة التمويل "سكني" للمستثمرين الراغبين بشراء العقارات السكنية في جميع مشاريع الشركة.

وتسهّل خدمة "سكني" عملية شراء المنازل عبر توفير مستوى أعلى من المرونة والقدرة على الدفع؛ حيث يمكن للعملاء اختيار خطة سداد تصل إلى 48 شهراً بمعدلات ربح مماثلة لقروض الرهن العقاري مع إعفاء العملاء الذي يختارون خطة سداد لا تتجاوز 6 أشهر من الرسوم. وتغطي هذه الخدمة كافة المدفوعات المتعلقة بشراء المنازل متيحةً للعملاء سداد الأقساط للشركة المطورة، ورسوم الخدمة والتسجيل، وعمولة البنك، وغيرها.

وتم تصميم خدمة "سكني" لتلبية احتياجات شراء العقارات السكنية، حيث تتيح للعملاء حرية الاختيار مع مجموعة متنوعة من الحلول عبر جميع مراحل عملية شراء المنزل. وتتعدى هذه الخدمة تلبية احتياجات التمويل السكني إلى توفير الحماية للمنزل والأسرة والممتلكات عبر مجموعة واسعة من المزايا الإضافية.

وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "انسجاماً مع نهجنا المتمحور حول العملاء واحتفاءً بـ ’عام البناء‘ الذي أعلنا عنه مؤخراً، يشرفنا التعاون مع بنك دبي الإسلامي لمساعدة العملاء في الحصول على حلول مالية تغطي جميع مشاريعنا السكنية عالمية المستوى".

ومن جانبه، قال فارون سود، رئيس التمويل السكني في بنك دبي الإسلامي: "باعتبارنا المزود الأكبر لحلول التمويل السكني في دولة الإمارات، نواصل المساهمة في نهضة الدولة عبر تزويد عملائنا بأفضل عروض التمويل السكني التي توفر لهم تجربة سلسة تتسم بالمرونة والقيمة المجزية. ولطالما كانت معرفة احتياجات العملاء عاملاً رئيسياً في نجاح علاقتنا مع الشركاء خلال الفترات الماضية. ونحن متحمسون جداً لتوسيع علاقاتنا مع ’عزيزي للتطوير العقاري‘ من خلال هذا العرض الفريد الذي يسهّل عملية شراء المنازل لشريحة واسعة من العملاء".

واختتم فرهاد عزيزي قائلاً: "تحرص ’عزيزي للتطوير العقاري‘ على تزويد عملائها بعقارات سكنية حصرية تعود عليهم بعائدات إيجار مجزية من خلال تطوير مشاريع سكنية عالية الجودة تواكب مختلف أنماط الحياة. وتنبع شراكتنا مع بنك دبي الإسلامي من إحساسنا بالمسؤولية تجاه العملاء، سواء في تسليم عقارات جيدة ضمن المواعيد المحددة، أو في توفير خيارات تمويلية مناسبة بالتعاون مع مؤسسات مصرفية ذات سمعة طيبة في هذا المجال. وتتيح هذه الشراكة للعملاء الحصول على خدمات ممتازة مع خطط سداد مرنة قد لا توفرها قروض الرهن العقاري الاعتيادية".

إقرأ أيضا