رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل" يستضيف نائبة رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية لتعزيز التعاون طويل الأجل

الثلاثاء 18 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أجرت سعادة السيدة دانغ ثي نغوك ثينه، نائبة رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، وعلي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل"، محادثات لتعزيز التعاون طويل الأجل وذلك في مجال التطوير العقاري.

وقامت سعادة نائبة الرئيس والوفد الحكومي المرافق لها، بزيارة المقر الرئيسي لشركة "نخيل" بدبي لإجراء المحادثات وذلك قبل القيام بجولة بحرية على متن القارب في "نخلة جميرا" الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً.

واطلع الضيوف على كيفية تسخير شركة "نخيل" للإبداع والابتكار لتضع معايير جديدة في مجال التخطيط الرئيسي وتطوير الواجهات البحرية والتصميم الحضري، كما ناقشوا سبل الاستفادة من الخبرة العريقة للشركة في جمهورية فيتنام الاشتراكية، حيث تعمل "ليمتلس" الشركة الشقيقة لـ"نخيل"، على تطوير مشروع ''هالونغ ستار''، الذي تبلغ تكلفته 2 مليار درهم، ويقام على مساحة 126 هكتاراً، ويركز على السياحة عبر مشروع مشترك مع شريك فيتنامي.

وسيضم مشروع ''هالونغ ستار'' المطل على موقع المنطقة التاريخية المدرجة في قوائم منظمة اليونسكو على الساحل الشمالي الشرقي لجمهورية فيتنام الاشتراكية، وحدات سكنية ومرافق للتجزئة والضيافة والترفيه، ويشار إلى أن أعمال تجهيز الأرض والبنية التحتية جارية في المشروع. ومن المتوقع أن يستقطب "خليج هالونغ" 15 مليون زائر سنوياً وذلك بحلول عام 2020.

إقرأ أيضا