دبي للعقارات تستهدف الأسواق الدولية خلال المعرض الدولي للعقارات 2017

الإثنين 20 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دبي للعقارات، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في أنحاء الإمارة، سنة 2016، عن تواصل شراكتها الإستراتيجية للعام الثالث مع المعرض الدولي للعقارات، الذي ينعقد بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 2 إلى 4 أبريل 2017. ويعد المعرض العقاري الوحيد في المنطقة الذي يتيح إتمام صفقات بيع وشراء العقارات على المستويين المحلي والعالمي.

وتعد دبي للعقارات المطور الرئيسي لأربعة من أهم الوجهات الرائدة في دبي، بما في ذلك قرية الثقافة والخليج التجاري وجميرا بيتش ريزيدينس ودبي لاند، وستقوم خلال المعرض بعرض مجموعة من وجهاتها العالمية المرموقة، بما يشمل مشروع دبي وارف بإستثمارات 800 مليون درهم في قلب قرية الثقافة، كما ستقوم الشركة خلال المعرض ببيع وحدات أمارانتا ولاكينتا، المستوحيين من تصميمات العمارة المتوسطية بمشروع فيلانوفا، وكاسا دورا وبيلا كاسا لمنازل التاونهاوس ذات الأسعار المعقولة في سيرينا في دبي لاند، بجناحها رقم B21 في قاعة 2.

وقال مسعود العور، رئيس الشؤون التجارية في دبي للعقارات :"ستسلط مشاركتنا بالمعرض الدولي للعقارات الضوء على دورنا المتواصل في تعزيز مسيرة نمو وتطور السوق العقاري في دبي على مدار السنوات العشر الماضية، حيث يعد المعرض منصة مثالية لإستعراض مشاريعنا ووجهاتنا أمام نحو 16 ألف زائر، وتوفير خدمات المبيعات المباشرة التي تلائم جميع متطلبات عملائنا على إختلافها، عبر مجموعة متنوعة من الخيارات المتكاملة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين في قطاعي العقارات السكنية والتجارية".

ويعد المعرض الدولي للعقارات، الذي يحظى بدعم دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ملتقى رائد لشركات التطوير العقاري العالمية والمحلية لإستعراض مشروعاتهم السكنية والتجارية ومتعددة الإستخدامات، وإتمام صفقات الأعمال الهامة. ومن المقرر أن تكون دورة 2017 للمعرض الدولي للعقارات الدورة الأكثر إثارة في تاريخه مع مشاركة 100 شركة عارضة تمثل 40 دولة، إلى جانب الظهور الأول لـ"قرية الوسطاء العقاريين". كما يوفر المعرض للعملاء والمتخصصين العقاريين من دبي ومختلف مناطق العالم فرصة متكاملة للإستفادة من أفضل الصفقات العقارية على الصعيدين المحلي والعالمي.

ووفق إستبيان حديث صادر عن شركة الخدمات العقارية الدولية، كلاتونز"، تفوقت دبي على مدينة لندن كأفضل وجهة للإستثمار العقاري للعام 2017، كما يسلط أيضا معرض أكسبو 2020 دائرة الضوء على السوق العقاري في الإمارة، مع التوقعات بمواصلة شركات التطوير العقاري الإستثمار في المشاريع العقارية ذات الأسعار المعقولة في المناطق المحيطة بموقع إكسبو 2020. ومن المقرر أن يستفيد المستثمرين والمستخدمين النهائيين أيضا من التعديلات على الإجراءات والقواعد المنظمة للمعاملات العقارية، والتي يتوقع أن ترفع مستوى الشفافية وثقة المستثمرين في السوق. وقد أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك إرتفاع القيمة الإجمالية للمعاملات العقارية إلى 42 مليار درهم خلال الـ45 يوما الأولى من 2017.

ومنذ إطلاقها قبل عشر سنوات، سلمت دبي للعقارات 38,000 منزلا و1.7 مليون قدما مربعا من المساحات المكتبية والتجزئة، لتصبح المطور العقاري المفضل الذي يقوم بتصميم وتسليم وجهات ملهمة تجعل الحياة في دبي أكثر متعة وإثارة.

أخبار مرتبطة