خليج مسقط يعرض مشروعه المتميّز في المجلس الرمضاني بمدينة جميرا

الخميس 01 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: يفتخر خليج مسقط، وهو منتجع فاخر يقع في مسقط، بمشاركته في المجلس الرمضاني الكريم في مدينة جميرا، دبي. فعلى مدار شهر رمضان الفضيل، وبالتعاون مع شركة العقارات الدولية الشهيرة "إم دي بروبرتيز"، سيتواجد جناح تفاعلي في المجلس الرمضاني لعرض الوحدات السكنية المميّزة التي يقدّمها خليج مسقط للسوق الإماراتي.
يقع مشروع خليج مسقط بين كنف جبال الحجر ويُطلّ على الخليج النقي المنعزل، حيث يجسّد سحر عُمان وطابعها المميّز، متأثّراً بمحيطه الطبيعي، والبحيرة الهادئة وأجواء المنتجع الممتعة. وما إن ينتهي تشييد خليج مسقط في العام 2017، سيضمّ المشروع وحدات سكنية حصرية ويستقدم معه الضيافة التي اشتهرت بها جميرا حول العالم إلى عُمان للمرة الأولى، مع فندقَين من فئة الخمس نجوم يقعان على الشاطئ.

يخال للمرء أنّ المشروع يقع في عالم بعيد عن صخب المدينة، ولكنّه في الواقع يبعد عن وسط مدينة مسقط 15 دقيقة بالسيّارة فقط، فيما تفصله 30 دقيقة عن المطار الدولي الرئيسي في عُمان. كما يتيح هذا الموقع الفريد للسكان إمكانية التنقّل بسهولة بين المسكن ومكان العمل، والتنعّم بعيش رغيد من دون تعقيدات في مكان يجدون فيه كل احتياجاتهم اليومية على عتبة بابهم، وكل الخدمات بين متناول أيديهم.

وفي سياق تعليقه على المشاركة، قال بول جيسوب، نائب رئيس المبيعات والتسويق في خليج مسقط: "نفتخر بأن نشارك في المجلس الرمضاني المرموق في مدينة جميرا بما أنّه يشكّل المنصة المثالية التي تتيح لخليج مسقط أن يقدّم وحداته السكنية المميزة للسوق الإماراتي، بما في ذلك فندقَي جميرا الفاخرين اللذين طال انتظارهما. كما يسرّنا توقيع اتفاقية الوساطة مع شركة "إم دي بروبرتيز"، والتي ستسمح لنا بتوسيع انتشارنا وتعزيز شهرتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك. ما زال مشروعنا غير معروفٍ ضمن دولة الإمارات، لكنّه يقدّم أسلوب عيش مترف لمن يودّون الهرب من صخب الحياة وضوضائها في دبي، ويعود على المستثمرين بمنافع كبيرة بفضل توافر عرضٍ محدود وعالي الجودة. ونحن على أتمّ الثقة بأنّ هذه السمات ستستقطب اهتمام العملاء لشراء الفلل والشقق القليلة المتبقية والمطلّة على أروع المناظر الشاطئية في مسقط وعلى حدائق منسّقة وخلاّبة".

يتواجد مندوبو خليج مسقط في جناح المجلس الرمضاني بمدينة جميرا طوال شهر رمضان الكريم من الساعة 9 مساءً حتى 1:30 بعد منتصف الليل للإجابة على أي استفسارات حول المبيعات والمشروع. يتوافر العرض الترويجي لرمضان خلال هذه الفترة الزمنية المحدودة فقط.

إقرأ أيضا

Search form