تاون سكوير يطلق خطة سداد مرنة خلال شهر رمضان المبارك

الإثنين 12 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: يقدم "تاون سكوير" عرضاً خاصاً بشهر رمضان المبارك مع إطلاق خطة سداد مميزة تشمل جميع الشقق الواقعة ضمن المشروع العصري الذي تطوره "نشاما" ويمتد على مساحة 750 فدان (31 مليون قدم مربعة).

ويتيح هذا العرض للعملاء طيلة الشهر الفضيل إمكانية سداد 10 بالمئة فقط من قيمة الشقة عند حجزها، و10 بالمئة في ديسمبر 2017، في حين يمكنهم سداد باقي المبلغ المستحق عند تسليم الشقة.

وتساهم خطة السداد 20/80 في إتاحة الفرصة أمام أعداد أكبر من العملاء ليكونوا جزءاً من مشروع "تاون سكوير" الحيوي الذي يقدم وحدات سكنية راقية بأسعار مناسبة جعلت منه الخيار الأول للمهنيين من ذوي الدخل المتوسط في دبي.

ويحتضن "تاون سكوير" مجموعة متنوعة من الشقق التي تمتاز بأسعارها المميزة، مما يسمح للعملاء بالتحول إلى أسلوب حياة قائم على تملك المنازل عوضاً عن الاستئجار. وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن منازل "تاون سكوير" تحمل قيمة كبيرة ولا سيما في ضوء الطلب المتنامي على الوحدات السكنية ذات الأسعار المعقولة سواء للاستئجار أو للاستثمار في السوق الثانوية.

ومن المقرر تسليم أول المنازل في "تاون سكوير" في وقت لاحق من العام الحالي، مع استمرار العمل على تنفيذ البنية التحتية ضمن المشروع بوتيرة متسارعة. وكان "تاون سكوير" قد أطلق مؤخراً شقق "روضة" التي تمتاز بموقعها المركزي في قلب المشروع وتوفر إطلالات مميزة على حديقة "تاون سكوير بارك" والساحة المركزية والبوليفارد. ويضم مجمع "روضة" شققاً سكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث بمساحات تبلغ 600 و850 و1300 قدم مربعة، على التوالي، تتوزع على أربعة مبانٍ سكنية.

ويمكن الوصول من مختلف مجمعات الشقق السكنية في "تاون سكوير" سيراً على الأقدام إلى الساحة المركزية التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، إضافة إلى قربه من مدخل المشروع بالقرب منطقة "البرشاء"، والعديد من مراكز التسوق الشهيرة، علاوة على سهولة الوصول منه إلى "مطار آل مكتوم الدولي" خلال أقل من 20 دقيقة.

وبدأت ملامح الساحة المركزية، التي تعادل بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم، تتضح للعيان مع استمرار العمل، إذ ستحتضن فندق "فيدا تاون سكوير" ومجمع "ريل سينما" لدور العرض السينمائي، بالإضافة إلى منطقة تجارية تبلغ مساحتها 2.5 مليون قدم مربعة تضم أكثر من 600 متجر والعديد من المطاعم والمقاهي.

ويمكن للعملاء المهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز عملاء "تاون سكوير" في بوليفارد محمد بن راشد بوسط مدينة دبي، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae أو الاتصال من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم المجاني 674262 800 أو من خارج الدولة على الرقم 8990 607 4 971+.

ويتواجد في مركز العملاء ممثلون عن عدد من المؤسسات المالية لتسهيل عملية تحضير الملفات والوثائق اللازمة. ويستقبل المركز عملاءه خلال شهر رمضان المبارك يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 4 ظهراً ومن 8 مساءً إلى منتصف الليل (السبت إلى الخميس) ومن 8 مساءً إلى منتصف الليل (يوم الجمعة).

إقرأ أيضا

Search form