بدء تسليم الوحدات في مشروع وست ياس، أول مجمّع للفلل في جزيرة ياس

الأربعاء 06 يونيو 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الدار العقارية ش.م.ع. عن بدء عمليات تسليم الفلل في مشروع "وست ياس" في الشهر الحالي، علماً أن عملية التسليم ستجري على مراحل، حيث سيتم تسليم 300 فيلا في المرحلة الأولى، على أن تتوالى مراحل التسليم خلال الفترة المتبقية من عام 2018.

 تمّ إطلاق مشروع "وست ياس" التطويري في سبتمبر من عام 2015 بقيمة إجمالية بلغت 3.2 مليار درهم،  وهو يتألف من 1014 فيلا مكونة من 4 و 5 غرف نوم، وتتراوح مساحتها ما بين 488 و580 متراً مربعاً.

لا يزال عدد من الفلل متاحاً للراغبين في الشراء في مجمّع وست ياس بأسعار تبدأ من 4.8 مليون درهم. ويتميّز هذا المشروع بموقعه الفريد في جزيرة ياس وبإطلالته على الواجهة البحرية بمناظرها الخلابة، وتمتدّ فيه المساحات الخضراء الواسعة والمفتوحة، فضلاً عن قربه من مركز ياس مول وعدد كبير من مرافق التسلية والشواطئ والفنادق في الجزيرة. وباعتباره مجمع سكني غير مسوّر، لن يتحمل مالكو الفلل أي رسوم خدمات.

 وبهذه المناسبة، علّق السيد معن فريد العولقي، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في الدار العقارية قائلاً: "إننا فخورون ببدء تسليم وحدات مشروع "وست ياس" إلى أصحابها، لاسيما وأن هذا المشروع يمثّل توسعة مهمة للمساحة السكنية المتوفرة في جزيرة ياس، ويأتي في أعقاب تسليم وحدات الشقق السكنية في مشروع "أنسام" في مطلع السنة. ويعدّ مشروع "وست ياس" من بين المكوّنات الرئيسية لجزيرة ياس، حيث يتيح مجموعة متكاملة من المرافق المجتمعية ووسائل الراحة للمقيمين من مختلف الجنسيات. ويأتي تسليم هذه الفلل المميزة لتعزيز سمعة شركة الدار بوصفها الشركة الرائدة في مجال تطوير المساكن عالية الجودة في الوجهات المرغوبة، وإننا نتطلع قدماً نحو استكمال قصة النجاح التي بدأناها في جزيرة ياس، الوجهة المتألقة في مدينة أبوظبي."

و تقدم الدار للعملاء عند التسليم فرصة تركيب عدد من خيارات التكنولوجيا الذكية في منازلهم، وتركز هذه التقنيات على السلامة والأمن، وتخفيض التكاليف، والاستدامة، ونمط الحياة، والراحة. وتشمل الحلول المعروضة الإضاءة الذكية والحرارة، والأقفال الذكية، وأنظمة إنذار الحريق، وكاميرات المراقبة، وأجهزة الاستشعار الذكية للأبواب والنوافذ، وأجهزة استشعار الحركة ومساعدات المنازل الذكية.

يتضمن مشروع "وست ياس" سلسلة من المرافق ووسائل الراحة التي تشمل مسجداً يتّسع لألفي مصلٍّ ومدرستين ومركزاً لمحال التجزئة ومرافق رياضية ومحطة وقود، بالإضافة إلى المتنزهات والحدائق الغنّاء في الفضاءات المفتوحة المطلّة على غابات القرم المحيطة بجزيرة ياس.

 ويتمّ في الوقت الحالي العمل على تفحّص الفلل لمعالجة أي شوائب وتطهيرها قبل بدء عملية التسليم، كما ويجري العمل على إضافة التربة الصالحة للزراعة في قطع الأرض بدلاً من الرمل بما يساعد على إغناء الحدائق. كما ويتيح لأصحاب الفلل فرصة لمباشرة زراعة العشب الأخضر في باحات فللهم وتزيينها بأصناف النباتات. وبما أن المشروع ليس مغلقاً، فما من رسوم خدمة متوجبة على أي من أصحاب الفلل.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تمّ بيع نسبة 80% من مشروع "وست ياس" بحلول نهاية الربع الأول من العام الجاري، أي بما يعادل 801 فيلا بقيمة 3.66 مليار درهم.  يمكن للراغبين في التعرّف أكثر إلى مشروع "وست ياس" زيارة مركز البيع التابع لشركة الدار في جزيرة ياس.

أخبار مرتبطة