الدار تطلق مشروع "لِيا" المطل على الساحل الشمالي لجزيرة ياس في أبوظبي

الأربعاء 10 أبريل 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الدار العقارية ش.م.ع عن إطلاق مشروع "لِيا" والذي يطل على الواجهة البحرية للساحل الشمالي لجزيرة ياس. ويوفر المشروع قطع أراضي بأسعار تبدأ من 990 ألف درهم وبمساحات تتراوح بين 405 متر مربع وحتى 1800 متر مربع، كما أنها متاحة لجميع الجنسيات. وستنطلق المبيعات في الفترة ما بين 16 إلى 18 أبريل خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي.

ويضم مشروع "لِيا" 238 قطعة أرض سكنية ذات موقع استراتيجي بالقرب من مشروع ياس ايكرز، ويشمل حدائق ومنتزهات وممرات مطلة على المساحات المائية. وسيتمكن سكان "لِيا" من الاستفادة من جميع المرافق ووسائل الراحة المتوفرة في ياس ايكرز والتي تشمل الحدائق وأحواض السباحة ومناطق الألعاب ومرافق رياضية ومناطق للشواء ومدارس ومساجد وملعب ياس ايكرز للغولف.

ويأتي إطلاق مشروع "لِيا" تبعاً للنجاح الكبير الذي حققه مشروع الريمان والذي تم إطلاقه في شهر يناير من هذا العام وتم بيع جميع الأراضي وبلغت القيمة الإجمالية للمبيعات 1.6 مليار درهم، الأمر الذي يؤكد الطلب الكبير على الأراضي ذات الأسعار المناسبة لبناء الوحدات السكنية.

وفي هذا الصدد، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "يعتبر مشروع "لِيا" فرصة مميزة لتملك أرض في جزيرة ياس وبناء منزل الأحلام. ويشهد السوق العقاري ارتفاعاً بالطلب على هذا النوع من المشاريع، خاصة بعدما شهدنا إقبالاً ضخماً على مشروع الريمان في بداية العام والذي حقق مبيعات قياسية بقيمة 1.6 مليار درهم. وسنوفر من خلال هذا المشروع فرصة فريدة لتملك قطعة أرض بموقع مميز بالقرب من العديد من المعالم والمرافق الرئيسية والوجهات الترفيهية في جزيرة ياس. ونتطلع إلى إطلاق مبيعات مشروع "لِيا" خلال معرض سيتي سكيب التي تعكس قوة ومتانة السوق العقاري في العاصمة أبوظبي."

تعد جزيرة ياس ركيزة أساسية تدعم استراتيجية الدار الهادفة إلى تطوير وجهات استثنائية، حيث تضم مجمعات سكنية جاهزة مثل أنسام ووست ياس، ومشاريع قيد الإنشاء مثل مايان وياس ايكرز ووترز أج. وتعتبر جزيرة ياس الوجهة الرئيسية لبطولة سباقات أبوظبي للفورمولا 1، والعديد من الوجهات السياحية والترفيهية التي تضم كل من ياس مول، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووترورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى عدد من الفنادق وملعب ياس لينكس للغولف، والمقر الرئيس للمنطقة الحرة للإعلام والترفيه twofour54، الأمر سيسهم في استقطاب 10 آلاف مهني من قطاع الإعلام إلى جزيرة ياس.

ويمكن للعملاء الراغبين بشراء قطع أراضي في مشروع "لِيا" زيارة جناح الدار في معرض سيتي سكيب أبوظبي والاستفادة من خطط دفع مرنة 40/60 ودفعة أولى بنسبة 5٪.

إقرأ أيضا