الدار العقارية توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة الفهيم لإطلاق أول معرض من نوعه لسيارات "مرسيدس-بنز" و"إي إم جي" في جزيرة ياس

الأربعاء 03 مايو 2017

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة الفهيم، أحد أهم الشركات العائلية الرائدة في المنطقة وأكثرها نجاحاً، لإطلاق أول معرض من نوعه لسيارات "مرسيدس-بنز" و"إي أم جي" في العالم، بالإضافة الى مركز الخدمة السريعة للسيارات في جزيرة ياس.

وسيقع معرض السيارات الجديد بالقرب من ياس مول في الجهة المقابلة لمتجر "تريانو"، الفاخر. ومن المقرر أن تبدأ أعمال التشييد في الربع الرابع من العام الجاري، على أن يتم تسليمها إلى مجموعة الفهيم في أوائل العام 2019.

ويمثل معرض سيارات "مرسيدس- بنز" و"إي إم جي"، والذي يمتد على مساحة 5,900 متراً مربعاً، جزءاً رئيسياً من مشاريع التجزئة الجديدة التي ستعمل الدار على تنفيذها في جزيرة ياس، والتي تم الإعلان عنها في شهر مارس الماضي. وتشكل مشاريع التجزئة الجديدة جزءا من خطتها الاستثمارية بقيمة 3 مليارات درهم بهدف تعزيز نمو صافي الدخل التسغيلي من الأصول المدرة للإيرادات المتكررة.

وسيصبح مشروع "مرسيدس-بنز" و"إي إم جي" في جزيرة ياس تحفة معمارية سيتم تصميمها بإشراف أربع شركات معمارية رائدة لتوفير تجربة مميزة مليئة بأجواء الفخامة والحداثة، كما سيتم تطبيق المفهوم الخاص بالمعرض في جزيرة ياس على المرافق العالمية مستقبلاً.

وقال سعادة محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي في شركة الدار العقارية:

"يسرنا إبرام اتفاقية شراكة مع مجموعة الفهيم لإطلاق أول معرض من نوعه لسيارات "مرسيدس-بنز" و"إي أم جي"، بالإضافة الى مركز الخدمة السريعة للسيارات في جزيرة ياس. تعتبر جزيرة ياس أحد أكثر الوجهات الترفيهية الرائدة في أبوظبي، ما يجعلها الخيار الأمثل لعرض سيارات "مرسيدس-بنز" و"إي أم جي" والتي تجمع بين فخامة التصميم وتفوق الأداء. ويأتي توقيع هذه الإتفاقية بعد الكشف عن توفير المزيد من مساحات التجزئة ضمن برنامجنا الاستثماري، ونتطلع لإطلاق معرض السيارات الجديد وتأثيراته الإيجابية في تعزيز نمو العائدات المتكررة في العام القادم."

ومن جانبه، قال أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم: "يسعدنا الشراكة مع شركة الدار لبناء أول منشأة سيارات من نوعه في العالم والذي سيجمع بين فخامة "مرسيدس-بنز" وهندسة "إي إم جي" تحت سقف واحد. ولضمان تقديم أفضل تجربة للعملاء في المنطقة، فإن المعرض الجديد سيجمع بين جميع عناصر مفاهيم معارض السيارات المستقبلية لـ "مرسيدس-بنز" و"إي أم جي"، لتشمل المميزات التكنولوجية الكاملة والأدوار الوظيفية الجديدة لتلبية جميع احتياجات العملاء. وفي السياق نفسه، تعد هذه المنشأة الجديدة جزءاً من إستراتيجيتنا الرامية إلى التوسع الديموغرافي، وتوفير خدمات إضافية نؤكد التزامنا في المحافظة على الريادة في خدمات العملاء."

تضم مجموعة الفهيم حالياً أكبر منشأة "مرسيدس-بنز" في العالم، وذلك في المنطقة الصناعية في المصفح من خلال شركتها الرائدة، وهي شركة الإمارات للسيارات - الموزع المعتمد لـ "مرسيدس-بنز" في إمارة أبوظبي، المعروفة بتميزها في استقطاب أفضل التقنيات المبتكرة إلى عالم السيارات. ويشكل المعرض الجديد إضافة قيمة ليس فقط إلى محفظة المجموعة، بل أيضاً لإمارة أبوظبي والدولة بشكل عام.

تعد جزيرة ياس موطناً لياس مول الحائز على جوائز مرموقة، بالإضافة إلى منطقة محال التجزئة والتي تشمل محلات "إيس" و"إيكيا". تمتلك الدار حالياً أكثر من 3500 وحدة سكنية قيد التطوير على جزيرة ياس وتضم مشاريع "ويست ياس"، و"مايان"، و"ياس ايكرز"، فضلاً عن مشروع "أنسام" والذي من المقرر تسليمه في وقت لاحق من هذا العام.

أخبار مرتبطة