الدار العقارية تطلق مشروع "الريمان" بقيمة 2 مليار درهم في منطقة الشامخة بأبوظبي

الإثنين 07 يناير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الدار العقارية اليوم عن إطلاق أحدث مشاريعها "الريمان" بقيمة 2 مليار درهم، وهو منطقة استثمارية تقع في الشامخة على مقربة من مطار أبوظبي الدولي والطرق السريعة الرئيسية، ويوفر المشروع متعدد الاستخدامات لأصحاب الدخل المتوسط، قطع أراضي سكنية وتجارية للبيع لجميع الجنسيات.

يمتد مشروع "الريمان" على مساحة إجمالية تبلغ 2.8 مليون متر مربع. ويشمل المشروع قطع من الأراضي المخصصة لإنشاء سلسلة من المجمعات السكنية التي ستضم الفلل والشقق السكنية ومجموعة متنوعة من المرافق المجتمعية بما في ذلك المدارس والمساجد والمحلات التجارية، والمطاعم، التي تم تصميمها لتلبية احتياجات السكان في المستقبل.

وتعتزم شركة الدار إطلاق مبيعات الأراضي في تاريخ  19يناير في مركز مبيعات الدار في جزيرة ياس، بأسعار تبدأ من 690 ألف درهم إماراتي للأراضي السكنية، و4.69 مليون درهم إماراتي للأراضي التجارية. وتعد الميزة الأبرز في مشروع "الريمان" قدرة المشترين على تصميم الفلل أو المباني السكنية بالشكل الذي يرغبون به ضمن حدود المساحة الطابقية الإجمالية الموافق عليها.

وفي هذا الصدد، قال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للدار العقارية: "يؤكد إطلاق مشروع "الريمان" استراتيجية الدار الناجحة والتي ترتكز على تطوير الوجهات الاستثنائية والتوسع إلى مناطق جديدة في أبوظبي. وقد أطلقنا هذا المشروع استجابة للطلب المتزايد على مشاريع الدخل المتوسط، وتلبية لحاجة السوق للمجمعات السكنية المميزة والمزودة بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات. ويستقطب المشروع أيضاً المستثمرين الذين يرغبون بتطوير مبانِ سكنية للاستفادة من إيرادات متكررة."

ومن جهته، قال  معن العولقي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الدار العقارية: "لقد شهدنا طلباً متزايداً على مشاريع الدخل المتوسط تبعاً لإطلاقنا مشاريع ذا بردجز، ووترز أج، والغدير. ويتميز مشروع الريمان بتوفيره مساحات مناسبة تتمتع ببنية تحتية جاهزة وموقع استراتيجي، ويعتبر إطلاق المشروع فرصة مميزة للمستثمرين والملاك من جميع الجنسيات”.

ويقع المشروع على مقربة من بعض مشاريع البنية التحتية والوجهات الرئيسية في أبوظبي، بما في ذلك جزيرة ياس، ومدينة زايد، والفلاح الجديدة، ومدينة مصدر، ومدينة محمد بن زايد، والمنطقة الحرة لمطار أبوظبي.

وسيضم مشروع "الريمان" مجموعة من الحدائق والمنتزهات والمساحات الخارجية الخضراء ومسارات المشاة والدراجات الهوائية التي تسهل الحياة العامة والتفاعل الاجتماعي.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات البناء في عام 2019 على الأراضي ذات البنية التحتية الجاهزة بهدف تسليمها للعملاء في 2021.

إقرأ أيضا