الدار العقارية تدشن أول لوحة فنية في شاطئ الراحة

الإثنين 11 يوليو 2016
من اليمين إلى اليسار: طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية، محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي في شركة الدار العقارية، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وفهد سعيد الكتبي، رئيس العمليات التشغيلية بشركة الدار العقارية

أبوظبي - مينا هيرالد: بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أطلقت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم أول لوحة فنية في شاطئ الراحة – أبوظبي.

تجسد هذه اللوحة الفنية الفريدة من نوعها، والتي تقع على مدخل إمارة أبوظبي، حضارة دولة الإمارات حيث تبرز معالم التراث وروح الأصالة والتقاليد الاماراتية. وتمتد اللوحة على مسافة 600 متر وتم انجازها خلال خمسة أسابيع ، وهي تعد من أول الاعمال الفنية التى حرصت الدار على تنفيذها في الواجهات الرئيسة لديها مثل شاطىء الراحة وجزيرة ياس، وشمس أبوظبي.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "لاشك في أهمية دور الفنون في تعزيز حيوية المجتمع، فهي تساهم في تثقيف وإلهام المبدعين من المواطنين والمقيمين. نحن نفخر بتقديم مثل هذة الاعمال الفنية والتي لاقت استحسان كبير جداً من الجمهور، ونأمل أن تكون هذة اللوحة إضافة رائعة ورمز فني فريد في العاصمة."

أخبار مرتبطة