إعمار العقارية تعيّن مجموعة النابوده للإنشاءات كمقاول رئيسي لبرجي "كريك سايد 18" في ميناء خور دبي

الأربعاء 23 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

تم منح مجموعة النابوده للإنشاءات، والتي تُعد جزءاً من مجموعة شركات النابوده وهي واحدة من أكثر المجموعات العائلية التي اكتسبت السمعة المتميزة حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية، عقد برجي "كريك سايد 18"؛ المشروع السكني الذي يقع على بُعد 6 كيلومترات من الواجهة البحرية لخور دبي، من قِبل شركة إعمار العقارية في مشروع مشترك مع شركة دبي القابضة.

وقد منحت شركة إعمار هذا العقد لمجموعة النابوده للإنشاءات بعد الانتهاء بنجاح من مشروعين آخرين في ميناء خور دبي وهما: مركز مبيعات خور دبي والممشى في الربع الأخير من عام 2016.

يشتمل العقد على بناء برجين سكنيين مكونين من 37 طابقاً، يحتوي كل منهما على وحدات سكنية وأرضيات تقنية وشقق فاخرة (بنتهاوس) ووحدات تجارية، إضافة إلى الأشغال الخارجية والمناظر الطبيعية. وجرت الأعمال الشاملة التي بدأت في وقت سابق من هذا العام في الموقع على المسار الصحيح ابتداءً بأعمال البنية التحتية وتجهيز الهيكل الأساسي المصنوع من الإسمنت.

وقد استخدم في بناء هذين البرجين ما يقرب من 6.500 متر مكعب من البلاطات الخرسانية، وهي عملية استمرت لعدة أيام استخدم فيها 50 من خلاطات النقل و4 مضخات خرسانية و800 رحلة ذهاب وإياب إلى منشأة الإنتاج التابعة لمجموعة النابوده للإنشاءات في العوير. وقد حظي هذا الإنجاز الهندسي الكبير بدعم من الخرسانة المسلحة الجاهزة في مجموعة النابوده للإنشاءات، وهو ما يدل على خبرة مجموعة النابوده للإنشاءات وقدراتها.

أخبار مرتبطة