سامسونج تنظم فعالية حصرية لشركائها لإطلاق أحدث أجهزتها المنزلية الرقمية رسمياً

الأربعاء 18 أبريل 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشفت سامسونج الخليج للإلكترونيات في الفعالية الحصرية للإطلاق الرسمي لأحدث أجهزتها المنزلية الرقمية في المنطقة، التي نظمت بتاريخ 18أبريل بمتجر علامة سامسونج في مدينة دبي للإعلام، عن جهاز التكييف الجديد والمبتكر بتقنية التبريد دون هواءWind-Free  والغسالة الفريدة بتقنية "QuickDriveTM". وقد نظمت فعاليات هذا الحدث لتمكين الشركاء من تجربة الميزات الثورية لهذه الأجهزة بشكل مباشر.

وتعليقاً على ذلك قال فينود ناير، مدير المبيعات في وحدة أعمال الإلكترونيات الاستهلاكية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تم تصميم غسالةQuickDrive™ وجهاز التكييف Wind-FreeTMلتسهيل حياة المستهلكين، مع مجموعة من المزايا المبتكرة التي تعيد تعريف قدرات الأجهزة المنزلية وإمكاناتها بشكل جذري، ويسعدنا تقديم هذه التقنيات لشركائنا الكرام لتمكينهم من الاطلاع على التطور الذي تتميز به هذه الأجهزة. لقد عبر شركائنا عن إعجابهم بهذه المزايا والتقنيات المتطورة، ونتطلع إلى إطلاق هذه الأجهزة الحديثة في  أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في أقرب فرصة ".

أما راكش شاه، مدير عام مؤسسة جمعة الماجد فعلق على الفعالية قائلاً: "يتمتع المستهلكون في الإمارات بقدر كبير من الوعي لناحية التطور التكنولوجي الذي نشهده حالياً، وهم يبحثون عن الأجهزة المنزلية الذكية التي تضيف باستمرار قيمة لحياتهم.نحن سعداء لمنحهم الفرصة لتجربة التقنية الثورية لأجهزة سامسونج الرقمية في متاجرنا. لقد استمعت سامسونج بدقة لاحتياجات العملاء من الأجهزة المنزلية الخاصة، وقامت بمنحهم أجهزة ذكية وصديقة للبيئة من خلال إطلاق غسالة QuickDrive ومكيف الهواء WindFree."

يتميز جهاز التكييف الجداري  سبليت من سامسونج بنظام تبريد مبتكر من خطوتين، الذي يوفر للمستخدمين راحة استثنائية فائقة، بتبريد سريع واستهلاك منخفض للطاقة، وباستخدام الضاغط Triple Inverter المدعوم بتقنية العاكس الرقمي ثماني الأقطاب، يتدفق الهواء البارد في أرجاء الغرفة بشكل أسرع وأكثر انتشاراً بنسبة 63%* من أجهزة التكييف التقليدية من سامسونج. لذا يعملمكيف الهواءWind-Free™ في وضعية Cooling Modeعلى خفض درجة الحرارة في الغرفة  من خلال نشر الهواء عبر21  ألف ثقب صغير، يتدفق من خلالها الهواء البارد، حيث يؤدي ذلك إلى حل مشكلة تدفق الهواء بشكل مباشر، والتي تسبب الشعور بعدم الراحة عند ملامستها لبشرتك. وقد تم تزويد هذا الجهاز بتقنية واي فاي، حيث يمكن التحكم به من أي مكان عبر تطبيق المنزل الذكي لسامسونج، كما تم تزويد جهاز التكييف بفلتر فائق السعة PM 2.5 الذي يخفف تسرب الغبار والفيروسات والمواد الجسيمية بنسبة 99% للحفاظ على صحة المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك تقدم غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™ حلول مثالية للمستهلكين من خلال حوض Q-Drum للمساعدة على خلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة وكاملة، مع خفض استهلاك الطاقة حتى نسبة 20% دون المساومة على جودة الأداء، إضافة إلى تزويدها بتقنية واي فاي، للتحكم بها ومراقبتها عن بعد. وتأتي غسالة QuickDrive™ مع مساعد الغسيل Q-Rator المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، لتقديم نصائح للمستخدمين وتخطيط دورة الغسيل المثالية، ما يلغي الحاجة إلى التخمين حول دورة الغسيل الأفضل.

إقرأ أيضا

Search form