"إنسولير الإمارات" تسجل حضورًا قويًا في معرض " انترسولير أوروبا "

الإثنين 05 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: تلقت "إنسولير الإمارات"، المشروع المشترك بين دبي للاستثمار (ش.م.ع.) وشركة "سويس إنسو القابضة" السويسرية الرائدة في تقنيات الطاقة الشمسية، كمًا هائلاً من الاستفسارات الجادة المتعلقة بتقنيات الألواح الشمسية الملونة المستدامة التي تمتاز بفاعلية إنتاج الطاقة. وتتوقع الشركة أن يسهم ذلك في تعزيز الطلب المتزايد على الألواح الزجاجية المدعّمة بالخلايا الكهروضوئية المستخدمة في بناء الأسطح والواجهات الضوئية المدمجة في المباني في جميع أنحاء العالم.

واستقبلت شركة "إنسولير الإمارات" التي تقدم تكنولوجيا "كروماتيكس" الأولى من نوعها على مستوى العالم في مجال الألواح الشمسية الملونة، الكثير من الاستفسارات عن الوحدات الضوئية التي تقوم بإنتاجها من قبل المستشارين والمهندسين المعماريين ومصنعي الوحدات الضوئية ورجال أعمال خلال مشاركتها في معرض " انترسولير أوروبا "، أكبر معرض للطاقة الشمسية في العالم، الذي عقد خلال الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2017 بمدينة ميونيخ الألمانية. وشارك في هذا المعرض أكثر من 1200 عارض، كما استقطب ما يزيد على 40 ألف زائر من رجال الأعمال والمهتمين بهذا القطاع. وكان جناح 'إنسولير الإمارات' واحداً من أكثر الأجنحة زيارةً خلال المعرض، كما يتم إعتماد تكنولوجيا "كروماتيكس" حالياً حول العالم كمرجع للجمال والكفاءة العالية والمتانة في الأبنية المزودة بالوحدات الضوئية.

وتأتي مشاركة "إنسولير الإمارات" في هذا الحدث في ظل ازدهار سوق الخلايا الضوئية حول العالم. ووفق أحدث الأبحاث التي أجراها خبراء متخصصون في هذه الصناعة، يتوقع أن ينمو الطلب على الخلايا الكهروضوئية ليصل إلى ما يقرب من 392 غيغاواط هذا العام، ما يعني مضاعفة السوق العالمي للطاقة الكهروضوئية منذ العام 2014. وعلى الصعيد العالمي، تم إنتاج ما يقرب من 306

غيغاواط من الطاقة الشمسية في العام 2016 ، أي بارتفاع قدره 50 غيغاواط منذ العام 2010، علمًا بأنه كان شبه منعدم في مطلع الألفية.

وقال رفيق حنبلي، الشريك الإداري في شركة "إنسولير الإمارات": "وصلت صناعة الخلايا الكهروضوئية للطاقة الشمسية إلى نقطة تحول بالغة الأهمية، خاصة مع تنامي الطلب في السوق ووصوله إلى مستويات قياسية. وأكملت "إنسولير الإمارات" تركيب وحدات الطاقة الكهروضوئية "كروماتيكس" في لوزان وبازل وليسين والنمسا وكوبنهاغن وألمانيا إلخ. وتحقق الشركة تقدمًا كبيرًا في أوروبا وعبر دول مجلس التعاون الخليجي. وبفضل الخبرة التي تتمتع بها "إنسولير الإمارات"، من الممكن أن يكتسي كل بيت ومبنى حلة أنيقة من ألواح الطاقة الشمسية، والإسهام في حماية كوكب الأرض".

وتتميز الألواح الشمسية الملوّنة من ’إنسولير الإمارات‘ بكفاءة عالية، حيث أن كل وحدة كهروضوئية قادرة على توليد ما بين 170-190 واط لكل متر مربع من الأسطح، أو 110-130 واط لكل متر مربع من الواجهات. وتسهم هذه الألواح والخلايا الكهروضوئية بتعزيز المعايير الهندسية للمباني، ويمكن دمجها بسهولة في جميع الواجهات والأسطح على اختلاف تصاميمها مما يتيح إمكانية التخصيص المستدام بتكاليف منخفضة.

إقرأ أيضا

Search form