الرئيس التنفيذي للبحري ضمن أفضل 50 شخصية قيادية عالمية مؤثرة في مجال النقل البحري لعام 2019 بحسب مجلة "تانكر شبينج آند تريد"

الأربعاء 01 مايو 2019
المهندس عبدالله بن علي الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري
الرياض - مينا هيرالد:

تم اختيار المهندس عبدالله بن علي الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري الرائدة عالمياً في ‏مجال النقل والخدمات اللوجستية، ضمن أفضل 50 شخصية قيادية عالمية مؤثرة في مجال النقل البحري لعام 2019 في الإصدار الخاص من مجلة "تانكر شبينج آند تريد"، فيما يأتي هذا الاختيار تأكيداً على رؤيته الثاقبة في قيادة الشركة وتقديراً لمساهمته الفعالة في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية على الصعيد العالمي.

ويسلط هذا الإصدار الخاص الضوء على أبرز 50 شخصية قيادية عالمية وأكثرها تأثيراً في هذا القطاع الحيوي، والذين تم اختيارهم وفقاً لمعايير محددة تتضمن الريادة، وتطوير أسواق جديدة، وعقد الصفقات، والابتكار، وتلبية متطلبات العملاء، والمساهمة الفعالة في القطاع، بالإضافة إلى الالتزام الراسخ بمعايير التميز والسلامة.

ومما لا شك فيه أن تضافر جهود منسوبي شركة البحري هو ما ارتقى بها إلى هذه المكانة الرفيعة كشركة رائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، حيث تعتزم الشركة الاستمرار في القيام بدور محوري من أجل تحقيق الأهداف الطموحة المحددة في رؤية المملكة 2030.

هذا وكان الدبيخي قد انضم إلى البحري في يناير من عام 2018م، حاملاً معه خبرة كبيرة تمتد إلى ثلاثة عقود شغل خلالها عدداً من المناصب القيادية في قطاعات مختلفة. ويتولى ضمن مهام منصبه الحالي كرئيس تنفيذي مسؤولية توجيه استراتيجيات البحري الأساسية والإشراف عليها، بالإضافة إلى قيادة توسع الشركة في أسواق جديدة في القطاع البحري، واستكشاف موارد دخل جديدة للشركة. كما يقود الدبيخي مساعي البحري المستمرة إلى دمج الابتكار في نموذج أعمالها.

 

إقرأ أيضا