إيرباص تخطط لحضور قوي خلال معرض باريس للطيران لعام 2017

الأحد 04 يونيو 2017

تولوز - مينا هيرالد: تستعرض إيرباص مجموعة واسعة من التقنيات والمنتجات والخدمات المبتكرة من الطائرات التجارية والعسكرية الرائدة في السوق بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر (المروحية) وأنظمة الفضاء خلال معرض باريس الجوي الذي سيعقد في الفترة بين 19 و25 يونيو الجاري.
وستعمل إيرباص على بناء منطقة رقمية في جناح العرض مجهزة بأحداث التقنيات التفاعلية لنقل تجربة عن منتجات الشركة في العالم الافتراضي.
هذا وستعرض إيرباص عدداً كبيراً من طائراتها في الجناح المخصص للشركة. كما وستعرض إيرباص لأول مرة طائرة A321neo الجديدة بالإضافة إلى أحدث طائرة من عائلة A350XWB وهي A350-1000. وسيكون للطائرة العملاقة A380 حضوراً قوياً من خلال عروض طيران إلى جانب عرضها ضمن مجموعة من طائرات إيرباص.
وإلى جانب الوجود الطاغي للطائرات التجارية، سيعرض قسم إيرباص للدفاع والفضاء مجوعة كبيرة من الطائرات العسكرية منهم طائرةA400M وطائرة C295 وطائرات مقاتلة مثل طائرة "يوروفايتر" وطائرة "تايفون" ، كما ستعرض الشركة أحدث الطائرات من دون طيار منهم : "هارفانغ" و"دف 2000 فت ألياكا" و"دف 2000 إير أرانو" و "كوادكروزر".
وفي مجال قطاع الفضاء ستعرض إيرباص مجموعة كبيرة من أحدث أنظمة الفضاء والأقمار الصناعية منها "يوتلسات 172B" و"بيروسات –1” ، وسيتاح لزوار الجناح فرصة محاكاة العالم الافتراضي لمحطة الفضاء الدولية “ISS”، وسيتعرفون على طريقة عمل القمر الصناعي "سبيس تغ" التابع لشركة إيرباص والذي سيعمل على إحداث ثورة في مجال الأعمال الفضائية من خلال الخدمات التي يقدمها ضمن مداره.
وتتضمن مجموعة طائرات الهليكوبتر (الطائرات المروحية) المعروضة "H130" و "H135" و "H145M"، حيث ستقوم بعروض جوية خلال أيام المعرض. وسيتمكن رواد العرض من اكتشاف حلول مبتكرة لشركة إيرباص هليكوبترز من خلال تقنية محاكاه للإقلاع والهبوط العامودي وفرصة التعرف على مستقبل الطيران من دون طيار من خلال طائرة "VSR700" بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر المدنية مثل "CityAirbus" وطائرة " urban air mobility" التي تم تصميمها للمدن المكتظة.
وبالإضافة فرصة التعرف على منتجات إيرباص عن كثب على أرض الواقع ، سيتعرف الزوار على ابتكارات الشركة المختلفة مثل آخر ما توصلت إليه البحوث المستقبلية والنظم البيئية والكهربائية المبتكرة ونموذج لسيارة طائرة ذاتية القيادة، فضلاً عن "مؤسسة إيرباص" التي تدعم .
سيتمكن رواد المعرض من محاكاة العالم الافتراضي من خلال المنطقة الرقمية التي ستوفرها الشركة لجميع الطائرات التجارية وطائرات الدفاع وأنظمة الفضاء كما ستتاح لهم فرصة محاكاة قيادة طائرة “H175” والجلوس داخل مقصورة A400M خلال إقلاعها والتعرف على أحد ابتكارات الشركة للمقصورات المعروفة بإسم "إيرسيبس". علاوة على ذلك ستوفر الشركة تقنية ثلاثية الأبعاد بإسم "HoloLens" لتعرض طريقة عمل الآليات على سطح المريخ.
هذا وأعلنت إيرباص عن خطتها لتوفير ثلاثة آلاف وظيفة جديدة خلال العام الحالي، وستتواجد الشركة مع شركات مخصصة في التوظيف والتدريب في صناعة الطيران خلال فترة المعرض. كما ستشارك إيرباص في العديد من جلسات النقاش والمؤتمرات والندوات طوال أيام المعرض. وستقوم إيرباص بعقد شراكات مع مراكز البحوث والجامعات والمدارس وذلك لبلورة رؤيتها الرامية إلى تأهيل أجيال المقبلة لتمكينها في مجالات الابتكار المتعلقة بقطاع الطيران ورسم الملامح المستقبلية للقطاع.

إقرأ أيضا

Search form