"مركز محمد بن راشد للفضاء" يزور "مستشفى دبي" ليرسم بسمة على وجوه الأطفال

الأحد 11 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: إنطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية وفي إطار مبادرة عام الخير، زار عدد من موظفي ومهندسي "مركز محمد بن راشد للفضاء" قسم الأطفال في مستشفى دبي، هدفت الى إدخال الفرحة الى قلوب الأطفال الذين يعانون من أمراض صعبة او حرجة، وتقديم دعم معنوي لهم لتخطي المرض.
وخلال الزيارة، أقام فريق عمل المركز ورش عمل تفاعلية حول الفضاء وجلسات رسم، حيث رسم الأطفال رسومات مستلهمة من عالم الفضاء. كذلك، نظم المركز ألعاب ترفيهية مسلية، وقرأ الموظفون قصصاً ومختارات من مجلة "الكوكب الأحمر". كما جال جميع الموظفين برفقة الأطباء والممرضات على الأطفال المرضى غير القادرين على الحركة والمشي، وقدموا لهم الهدايا.
وأعربت منى القمزي، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في "مركز محمد بن راشد للفضاء" عن "سعادة فريق عمل المركز بزيار مستشفى دبي، هذا الصرح الطبي الذي يحمل رسالة إنسانية سامية، ويخفف ألم الأطفال ويساعدهم على التخلص من المرض".
وأكدت القمزي ان المركز يقوم دائماً بمبادرات مجتمعية تحمل بصمة خير وأمل وسعادة، تعكس مسؤليته تجاه المجتمع وجميع شرائحه"، متمنيةً ان "تكون زيارة الموظفين للمستشفى ساهمت في رفع معنويات الأطفال وحفزتهم نحو الشفاء".

إقرأ أيضا

Search form