ساهموا في زرع البسمة على وجوه الأطفال وتبرعوا لصالح "مؤسسة الجليلة" خلال شهر رمضان المبارك عبر "نون"

الإثنين 29 أبريل 2019
يوسف المحرزي، نائب الرئيس الأول للعلاقات الحكومية في "نون"
دبي - مينا هيرالد:

تقدم "نون"، السوق الرقمية المحلية الرائدة في الشرق الأوسط بدعم من أبرز شركات التجزئة الإقليمية، للعملاء فرصة التبرع لصالح حملة "بسمة" التي أطلقتها "مؤسسة الجليلة" خلال شهر رمضان المبارك، وذلك عند إتمام الشراء عبر الموقع الإلكتروني noon.com أو تطبيق "نون" على الأجهزة المتحركة.

وتطلق "مؤسسة الجليلة" حملة "بسمة" السنوية لجمع التبرعات خلال شهر رمضان المبارك بهدف زرع الابتسامة على وجوه الأطفال الذين يعانون من أمراض مهددة لحياتهم، وذلك بمنحهم الأمل وفرصة عيش حياة أفضل. وسيتم تكريس كل درهم يُجمع لصالح حملة "بسمة" نحو تمويل الأبحاث الطبية لإيجاد علاجات الأمراض التي تحمل تأثيرًا طويل الأمد على حياتهم.

وابتداءً من 6 مايو، وإلى غاية نهاية شهر رمضان المبارك، يمكن التبرع لصالح حملة "بسمة" من "مؤسسة الجليلة" ببساطة فائقة عبر "نون"، وبنقرة واحدة. ويمكن للعملاء اختيار التبرع بمبلغ 5 أو 10 أو 25 أو 50 أو 75 أو 100 درهماً خلال إتمام عملية الشراء، على أن تتم إضافة قيمة التبرع إلى فاتورتهم النهائية.

بهذه المناسبة قال يوسف المحرزي، نائب الرئيس الأول للعلاقات الحكومية في "نون": "يشرّفنا أن نقدم دعمنا لحملة ’بسمة‘ التي أطلقتها ’مؤسسة الجليلة‘ لتحقيق هدف نبيل يتمثل في منح الأطفال الأمل ومساعدتهم في النظر نحو المستقبل بتفاؤل. وانطلاقاً من كون ’نون‘ شركة محلية انطلقت من المنطقة، فإننا نؤكد التزامنا الجاد والمستمر بدعم المبادرات الاجتماعية البنّاءة التي تعود بالخير والفائدة على جميع فئات مجتمعنا، وهو ما يتجسد بأبهى صورة في حملة ’بسمة‘".

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد أطلق "مؤسسة الجليلة" كمؤسسة عالمية خيرية تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال تمويل الأبحاث الطبية و توفير خدمات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى تقديم منحاً دراسية لتنشئة كوادر وطنية من متخصصي الرعاية الطبية.

وفي معرض تعليقها على الحملة، قالت سعادة الدكتورة رجاء عيسى القرق، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الجليلة وعضو مجلس أمناء المؤسسة: "شهر رمضان هو شهر الخير والعطاء، وليس هناك قضية أسمى من دعم الأطفال المرضى وعلاجهم ورسم الابتسامة على وجوههم في هذا الشهر الفضيل. من خلال برامج الرعاية الصحية، تدعم مؤسسة الجليلة أفضل الأساليب العلاجية الطبية في العالم وتستثمر في الأبحاث الحيوية للقضاء على الأمراض في المستقبل. ولا يزال شركاؤنا يلهموننا بكرمهم ومساهماتهم القيّمة ليبرهنوا كل يوم على أن ثقافة الخير والعطاء التي غرسها الوالد المؤسس الشيخ زايد موجودة ومتأصلة لدى كل فرد في الأمة. إننا ممتنّون لمجتمع الأعمال ونشكرهم على الدعم الذي قدموه لمؤسسة الجليلة ورسالتنا المتمثلة في الارتقاء بحياة الشباب المرضى".

وتعتبر "نون" منصة عربية للتجار الإلكترونية تضع العملاء في المقام الأول، وتقدم مجموعة متنامية من المنتجات التي توفرها من خلال صلاتها الوطيدة بمجتمع التجزئة المحلي. ويمكن للعملاء التسوق من بين تشكيلة واسعة من الفئات بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والأزياء والجمال والعناية بالأطفال ومنتجات المنزل والمطبخ بالإضافة إلى البقالة.

وتروج "نون" لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية عبر شراكاتها من تجار التجزئة في المنطقة، وتقدم تجربة تسوق فريدة سواء عبر موقعها الإلكتروني noon.com أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظامي iOS و Android.

إقرأ أيضا